فيديو وصور | رسام موهوب عشق الزمالك وعبر عن عشقه برسومات لشيكابالا وزيزو وإمام والمستشار

في ظل الإنجازات التي يحققها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وتحقيق بطولة الكأس والدوري واللعب على ملعب لوسيل أمام الهلال السعودي ممثلاً مصر في مباراة لقت حضور جماهيري جميل، يعبر كل شخص من الجمهور عن حبه للنادي ولاعبيه بطريقته الخاصة، فمنهم من يعبر بالغناء ومنهم من يعبر بالمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنهم من يقدم رسومات هدايا للاعبين والمستشار.

فيديو | رسام موهوب عشق الزمالك وعبر عن عشقه برسومات لشيكابالا وزيزو وإمام والمستشار

من هو توفيق إبراهيم؟

 

الفنان الشاب توفيق إبراهيم الخولي، البالغ من العمر 25 عاماً، وخريج كلية التجارة جامعة المنصورة، عشق الزمالك من طفولته بسبب الأباتشي “محمود عبدالرازق شيكابالا”، وأتقن الرسم منذ المرحلة الابتدائية، فأراد أن يهدي النادي هدايا على طريقته الخاصة لما قدمه النادي من إنجازات في الفترة الماضية.

توفيق إبراهيم

عشق الأباتشي منذ صغره ورسمه في الكبر

 

وبسبب عشقه للأباتشي رسم توفيق منذ عام صورة لكابتن شيكابالا عقب التتويج بالدوري المصري الممتاز النسخة الماضية، وجاء مرة أخرى ليرسم المستشار مرتضي منصور تعبيراً عن الإنجازات التي تحققت في عهده قائلاً “زي ما رسمت لاعيبه في النادي حبيت أرسم قائد السفينة وقائد النادي ورئيسه المستشار مرتضى منصور، لأن بوجوده الزمالك تقدم للأمام وأتمنى أن تعجبه الرسمة وهي إهداء بسيط لحضرته”.

 

رسمة توفيق إبراهيم لزيزو

 

علاوة على ذلك، قدم رسمه لأحمد سيد زيزو نجم الزمالك والمنتخب المصري وهدافي الدوري المصري الممتاز، ورسم صوره لزيزو وأبنته على كف يده نالت إعجاب الكثير من الجمهور الزملكاوي لما يمتلكه توفيق من موهبة عالية وجميلة.

 

 

توفيق مع زيزو

توفيق: إمام عاشور لاعب روحه قتالية

 

ورسم صورة لإمام عاشور وقال عنه” هو لاعب روح القتالية عالية في الملعب وقدم دور كبير أوي في الملعب وكنت لازم أقدم له إهداء كبير يليق بمقامه، وفرحت أوي لما بعتلي رسالة على الخاص وقالي تسلم يا حبيبي كانت الفرحة مش سيعاني وكنت بطنط في البيت”.

توفيق مع إمام عاشور

وقال توفيق عن مباريات الزمالك”كل ماتش للزمالك بكون قبلها بيوم بجهزله وسهران من قبلها لحد الماتش ما يبدأ وممكن أكون سهران قبلها بأسبوع وأتفرج عليه من أول ثانية لآخر ثانية، وأحلى ماتش حبيته للزمالك ماتش الكأس النهائي”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد