شريف عامر يبكي على الهواء في أول ظهور على الشاشة بعد رحيل والده

أعرب الإعلامي شريف عامر، عن حزنه الشديد لرحيل والده في أول ظهور له على الشاشة في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج “يحدث في مصر” الذي يذاع عبر قناة “MBC مصر”.

شريف عامر يبكي على الهواء في أول ظهور على الشاشة بعد رحيل والده

وتحدث شريف، عن والده الكاتب الصحفي الراحل منير عامر، قائلًا أنه مر 41 يومًا على رحيل والده، وكان يتصور أنه سوف يبدأ بداية مختلفة ولكن يجب أن يعمل والحياة تستمر، متمنيًا أن يستطع العمل بالشكل الذي يتوقعه الجمهور منه.

وأضاف شريف، أن الظهور على الشاشة لأول مرة عقب رحيل والده، تذكره بأول أيام تدريبه على الظهور أمام الكاميرا، حيث أنه كان يتدرب على يد أستاذ كبير وقال له كلمة لن ينساها أبدًا وهي: “لو أبوك أو أمك ماتوا وما بلغتناش اعتبر أبوك ما ماتش وتطلع على الهوا بشكل طبيعي” مؤكدًا أن هذا اليوم يُعاد أمامه الآن.

وانهار شريف، من البكاء أثناء حديثه عن والده، معبرًا عن صعوبة الموقف لأن والده كان شخصًا قلوقًا جدًا، حيث أنه كان يتصل به عقب نهاية الحلقة دائمًا ليطمئن عليه، وهذه المكالمة لن تتم اليوم.

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفي الكبير منير عامر، رحل عن عالمنا في 25 يوليو الماضي، وهو واحد من مؤسسي مجلة روزاليوسف، والذي بدأ مشواره مع الصحافة من خلال الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، الذي قرأ إحدى كتاباته وطلب منه الانضمام إلى المؤسسة العريقة التي تمتلك والدته روز اليوسف أو فاطمة اليوسف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد