إبداع جديد منقطع النظير من واتساب WhatsApp عقب إطلاقه للميزة المنتظرة وشروط استخدامها

يواجه العديد من مستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp للمراسلات الفورية بعض المشاكل التي تتعلق بحذف الرسائل سريعاً بشكل خاطئ وغير مقصود، ويرغب المستخدمين في بعض الأحيان في استعادة تلك الرسالة المحذوفة، والتي كان يستحيل استراجاعها في السابق، إلا أن واتس أب أوجد حلاً لتلك المشكلة.

إبداع جديد منقطع النظير من واتساب WhatsApp عقب إطلاقه للميزة المنتظرة وشروط استخدامها

إبداع جديد من واتساب WhatsApp

وقام WhatsApp التطبيق الأول عالمياً من حيث عدد المستخدمين الذين يتعدون الـ2 مليار مستخدم، بحل مشكلة حذف الرسالة بشكل خاطئ، حيث قام واتساب بحل هذه المشكلة في أحدث إصدار تجريبي، ومع إطلاق هذه الميزة بشكل رسمي  يمكن للمستخدم استعادة الرسالة المحذوفة بعد حذفها بالخطأ أو من غير قصد.

اقرأ معنا:

وهذه الميزة ما زالت قيد التجربة الآن وتتعلق بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وخلال وقت قريب سيتم إصدارها للهواتف العاملة بنظام “آي أو إس”، ولكن هناك شروط لاستخدام هذه الميزة، فالأمر حتى الآن ما زال مقصوراً على عدد محدود من الثواني، أي أنه لاستعادة رسالة محذوفة يجب أن لا يكون قد مر عليها ثواني معدودة، كما أن استعادة الرسائل المحذوفة مرهون باختيار نوع الحذف قبل إتمامه.

كيفية استخدام الميزة

حيث سيظهر للمستخدم شريط أدوات بجوار الرسالة المحذوفة، وبعد اختفاء هذا الشريط لن يكون في مقدور المستخدم استعادتها، ولم يحدد واتساب حتى الآن موعد إطلاق هذه الميزة التي ما زالت قيد الإختبار والتجربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حنان أنور محمد

  2. عادل فاروق يقول

    قنوات ابو ظبى ودبى كلها باختلاف عملها تفتح كام يوم واقفا تانى .. هم كده على طول

  3. غير معروف يقول

    انا زينو اريد 500 جوهر فري فاير ارجوك