الستي يكتسح واليونايتد ينهار وارسنال يواصل الانتصار – ملخص أحداث السبت الممتاز

أقيمت أمس السبت العديد من المباريات في الدوري الانجليزي وحملت هذا المباريات العديد من التساؤلات من أبرزها خساره فريق نادي مانشستر يونايتد بنتيجة كبيره أمام فريق نادي برينتفورد وعن أحداث السبت الممتاز على النحو الآتي.

مانشستر يونايتد ينهار أمام برينتفورد

في تمام الساعة السادسه ونصف مسآء بدأت مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بقيادة كريستيانو رونالدو وتوقع الجميع فوز مانشستر يونايتد لاكن ما حدث غير ذلك حيث استطاع فريق نادي برينتفورد تسجيل اربعه أهداف في مرمى حارس مانشستر يونايتد.

حاول فريق نادي مانشستر يونايتد بعض المحاولات ولاكن دون جدوه وانتهت المباراة بفوز برينتفورد باربع أهداف نظيفه يذكر أن بعد انتهاء المباراة صرح نجم نادي مانشستر يونايتد إنه المسؤول الوحيد عن خساره الفريق.

 

أرسنال يواصل الانتصار

واصل فريق نادي أرسنال الفوز والتألق في الدوري الانجليزي الممتاز هذآ الموسم حيث استطاع الفوز الثاني له على التوالي واستطاع فريق نادي أرسنال الفوز بنتيجة 4-2 أمام نادي ليستر سيتي واستطاع مهاجم نادي أرسنال غابرييل خيسوس من تسجيل هدفين في المباراة وصناعه الهدف الرابع.

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث

حقق فريق نادي مانشستر سيتي الفوز بأربعة أهداف مقابل لا شي وسجل كل من كيفين دي بروين وإلكاي غوندوان واستطاع فريق نادي مانشستر سيتي فرض الاستحواذ والسيطرة في المباراة أمام فريق بورنموث بهذا الفوز رفع رصيد نادي مانشستر سيتي الي 6 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد