طريقة  التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي

تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإلكترونية التي يعشقها الكثير من مشجعي كرة القدم في العالم خاصة الدوري الإنجليزي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة من كل أنحاء العالم، ويغلب على اللعبة طابع الاثارة والتشويق لأنها تمثل اللعب الواقعي في الدوري الإنجليزي، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم الطريقة التي يمكن من خلالها التسجيل في اللعبة.

التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي

التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

هي عبارة  لعبة إلكترونية تتميز بالمتعة بالنسبة لمحبي وعشاق كرة القدم ومشجعي الدوري الإنجليزي، وهي مجانية، يتم من خلالها تشكيل فريق من لاعبي الدوري الإنجليزي والذي لابد أن يكون لاعب فقط من كل نادي بالدوري، ويكون بناءًا على الميزانية التي لابد أن تتوافق مع أسعار اللاعبين، ومن هنا تبدأ المنافسة بين اللاعبين، من أجل الحصول على المركز الأول.

طريقة التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن من خلالها التسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بكل سهولة بعد أن يتم انشاء حساب في اللعبة، وتتمثل هذه الخطوات في التالي:

  • الدخول إلى اللعبة عبر الرابط “من هنا“.
التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي
التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي
  • انقر  على خيار sign up today.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة، من ثم الضغط على التالي.
  • اختر  النادي المفضل.
  • قم بتأكيد التسجيل.
  • اضغط على رابط التفعيل.

جوائز فانتازي الدوري الإنجليزي

يحصل اللاعبين في فانتازي الدوري الإنجليزي على جوائز متعددة، من أبرزها:

جائزة المركز الأول: يحصل  الفائز  بالمركز الأول على  رحلة إلى المملكة المتحدة مع إقامة لمدة سبعة أيام لشخصين، كما يتم منحه ميزة حضور VIP لمبارتين في الدوري الإنجليزي،وتتضمن الجائزة تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، وتكلفة  الرحلات الداخلية، ويحصل صاحب المركز الأول أيضا  على النسخة الحديثة من لعبة فيفا، وبعض المنتجات من شركة Nike.

جائزة المركز الثاني: يفوز  صاحب المركز الثاني برحلة لمدة يومين مع الإقامة، وحضور مباريات الموسم القادم من الدوري، ويحصل على  جوائز أخرى مثل  كمبيوتر لوحي والنسخة الأحدث من لعبة فيفا.

جائزة المركز الثالث: يحصل الفائز بالمركز الثالث على نفس الجوائز التي يحصل عليها أصحاب المركزين الأول والثاني،بإستثناء السفر والإقامة.

جائزة مدرب الشهر: يفوز أكثر لاعب حقق نقاط خلال جولات الشهر على كمبيوتر لوحي وسماعات بلوتوث، وبعض المنتجات من شركة Nike وشركة EA Sports.

جائزة مدرب الأسبوع: يحصل  اللاعب الذي أحرز أكبر عدد من النقاط خلال الأسبوع على جوائز تتضمن أحدث نسخة من لعبة فيفا، وكرة من تصميم شركة Nike.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد