فيفا موبايل تعلن عن موعد الميزة المنتظرة من عشاق اللعبة

شركة Ea. الإلكترونية كانت قد أطلقت لعبة فيفا موبايل موسم 2022 في يناير الماضي وقد وعدت المستخدمين بميزة جديدة جاري العمل عليها وهي وضع Manager mod بحيث يسمح للاعبين اللعب في وضع المدرب بوضع خططهم وطرق اللعب سواء الهجومية أو الدفاعية وكسب المزيد من النقاط واللاعبين من اللعبة ومنافسه جميع اللاعبين حول العالم.

فيفا موبايل تعلن عن موعد الميزة المنتظرة من عشاق اللعبه

 

ومع تأخر الإعلان عن تلك الميزة أطلقت الشركة بدلا من ذلك الكثير من العروض الترفيهية للعبة والكثير من الأحداث الممتعة لتعويض اللاعبين لحين اختبار تلك الميزة والعمل على إطلاقها في الوقت المناسب.

فيفا تعلن عن وضع manager mode:


أعلنت شركة فيفا الأسبوع الماضي عن إضافة وضع التدريب في التحديث الجديد في اللعبة والذي سوف يصدر في أغسطس القادم لهذا العام مع حدث الصيف، الأمر الذي فرح الكثير من محبي اللعبة وترقبهم لنزول ذلك التحديث.


موعد نزول وضع Manager mod الذي ينتظره عشاق اللعبة هذا الموسم:

فيفا موبايل تعلن عن موعد الميزة المنتظرة من عشاق اللعبه
أعلنت شركة فيفا موبايل على حسابها الرسمي على تويتر موعد نزول وضع التدريب وذلك في التحديث الذي سوف يصدر من الشركة يوم 2 أغسطس القادم وسوف يشمل تحديثات في كل من تحسين مهارات الحراس وضبط إعدادات اللعبة وأيضا إضافة وضع Manager mod بالإضافة لبعض التحسينات داخل اللعبة ومن المنتظر نزول تلك التحديثات في الأيام المقبلة وسط شغف كبير من محبي اللعبة الذين انتظروا طويلا من بداية الموسم وحتى هذه المدة للاستمتاع بهذا الوضع من اللعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد