تردد قناة ديزني XD الجديد 2022 بجودة عالية HD على قمر نايل سات

تردد قناة ديزني الجديد 2022 على قمر نايل سات، لا يقل أهمية عن تردد قنوات الأطفال الأخرى التي لها شعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تعد قناة ديزني من القنوات الفضائية المتخصصة في بث أفلام ومسلسلات كرتونية تجذب الكثير من الأطفال، إضافة إلى ذلك الأمر فإن القناة تنقل أيضًا العديد من البرامج الترفيهية المختلفة التي تساعد بشكل كبير في تنمية ذكاء الطفل، ولذلك الأمر فقد حقق القناة شعبية كبيرة في وقت قصير، حيث يرجع ذلك الأمر بسبب اعتمادها على تقديم محتوى ترفيهي جذاب بالنسبة للأطفال والصغار، وفي غضون ذلك فقد امتلكت القناة عدة مميزات أخرى جعلتها من أفضل قنوات الأطفال وذلك مثل بثها لأفلام كرتونية جديدة وحصرية على مدار الوقت من خلال شاشتها فقط. 

تردد قناة ديزني XD الجديد 2022 بجودة عالية HD على قمر نايل سات

قناة ديزني XD 

انطلق بث قناة ديزني XD لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان ذلك خلال عام 1983. وفي غضون ذلك فقد كانت القناة تعرض محتواها التليفزيوني خلال فترة قصيرة لا تزيد عن مائة وعشرون دقيقة يوميًا، وبالتزامن مع زيادة شعبية القناة عالميًا، اهتمت إدارة القناة بتطويرها وزيادة عدد ساعات البث لتصل إلى 24 ساعة يوميًا، حتى أصبحت القناة تعمل على مدار اليوم دون انقطاع بشكل مجاني، وفي السياق ذاته تبث القناة باقة متميزة من أفلام الأطفال الكرتونية، والتي يأتي في مقدمتها الفيلم الكرتوني سبونج بوب. مغامرات جاكي شان وأيضًا أبطال الننجا.

قناة Disney XD بالمصري

مع زيادة شعبية القناة عالميًا ومحليًا، تم إطلاق قناة ديزني باللهجة المصرية والتي تعتمد على بث أفلام كرتونية مدبلجة بلهجة مصرية، حيث لاقى هذا الأمر ترحبيًا شديدًا لعشاق متابعة الأفلام والمسلسلات الكرتونية من الكبار والصغار، إضافة إلى ذلك الأمر فقد اعتمدت هذه النسخة من القناة العالمية على توسيع محتواها التليفزيوني المخصص للأطفال، وإضافة المزيد من البرامج الترفيهية المتنوعة، وفيما يلي نتعرف على تردد قناة ديزني الجديد 2022 على قمر نايل سات.

تردد قناة  ديزني الجديد 2022 HD

يمكنكم من خلال التردد التالي متابعة أفلام كرتون قناة ديزني، حيث يعمل هذا التردد بجودة بث عالية HD على القمر الصناعي نايل سات وهو:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12653 (H)
  • معدل الترميز: 27500 
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚
  • الجودة: HD

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمود النبراوي يقول

    نزلت التردد و لا توجد به القناة
    هنالك 14 قناة و لا توجد بها قناة الكرتون