السعودية هند القحطاني تشكو مرضها.. وتعلن حاجتها لزوج حنون

وجهت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني صدمة كبيرة لجمهورها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات والذي ظهرت من خلاله في فيديو صدمت فيه الجميع.

هند القحطاني

هند القحطاني تتحدث عن مضاعفات عملية التجميل 

حيث أعلنت النجمة المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني حدوث مضاعفات لها بعد إجراء عمليتي تجميل، مشيرة إلى أنها مريضة ولا تستطيع النوم.

الجدير بالذكر أن هند القحطاني أجرت مؤخرا لعملية زراعة شعر في مقدمة الجبهة، لتتبعها بعملية تجميل بالأنف حدث لها مضاعفات بسببها.

هند القحطاني تتحدث عن مرضها عبر سناب شات

وظهرت هند القحطاني خلال فيديو  لها على حسابها الشخصي على سناب شات، وموجود ضمادات طبية على أنفها، مؤكدة أنها مريضة ولا تستطيع النوم قائلة: ”تعبانة.. آخذ حبتين منوم ولا أنام“.

وقالت هند القحطاني من خلال عدة تدوينات عبر حسابها على سناب شات: ”والله ثم والله إني تعبانة، أحس إني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه).

وتحدثت هند القحطاني عن السبب الذي دفعها لإجراء العملية قائلة: ”قلت بيني وبين نفسي ياهنودة دام إنك سويتي زراعة وما راح تطلعين لجمهورك إلا بعد فترة، يالا سوي شي تاني كنت أتمناه من زمان“.

وتابعت: ”أبشركم أن شعر جبهتي وحواجبي اللي سويته طاح، ما عاد منه إلا شعيرات“.

وقالت هند القحطاني إن هذه الحالة الصحية التي تمر بها تجعلها في حاجة لزوج حنين يهتم بها، ويجعلها قادرة على مواجهة ما تمر به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد