بديل ومنافس WhatsApp الأقوى والأكثر ثقةً يخطط لإطلاق إصدار خاص بمزايا استثنائية وحصرية والهدف من إطلاق النسخة الجديدة

ما زالت المنافسة مستمرة بين تطبيقات المراسلات الفورية بشكل عام، وخاصة تطبيقي تيلجرام وواتساب، وحينما يطلق أحدهما تحديثاً جديداً يقوم التطبيق الآخر بإطلاق نفس الميزة أو ميزة أخرى منافسة وأقوى منها، وذلك في إطار المنافسة بينهما، ومؤخراً كشفت العديد من التقارير التقنية عن عزم تطبيق Telegram إطلاق نسخة خاصة مدفوعة الأجر.

بديل ومنافس WhatsApp الأقوى والأكثر ثقةً يخطط لإطلاق إصدار خاص بمزايا استثنائية وحصرية

تيلجرام يخطط لإطلاق نسخة مدفوعة الأجر

ووفق تقرير للموقع التقني المتخصص “جي إس إم أرينا”، فإن تطبيق Telegram المنافس الأقوى لتطبيق WhatsApp يتجهز الآن لإطلاق نسخته الجديدة والتي ستكون مدفوعة الأجر، وسوف تحمل هذه النسخة عدداً كبيراً من المزايا الإستثنائية، وبرر تيلجرام هذه الخطوة بأنها تضمن له تحقيق أرباح من أجل أن يستمر التطبيق في تقديم خدماته للمستخدمين خلال الفترة المقبلة.

ومن أبرز المزايا التي سيقدمها تطبيق تيلجرام في نسخته مدفوعة الأجر، توفير مساحة تخزين سحابية غير محدودة للوسائط والمحادثات وستكون تلك المساحة مجانية، كما سيظهر لمستخدمي النسخة مدفوعة الأجر شارة بجوار إسم المستخدم بقوائم الدردشة.

قد يهمك أيضاً:

كما سيسمح Telegram من خلال نسخته الغير مجانية بالوصول إلى العديد من الملصقات التي ستكون حصرية لمستخدمي تلك النسخة، وأكدت إدارة تطبيق تيلجرام منافس واتساب بأنها سوف تكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه النسخة خلال وقت قريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد