كم مدة الإجازة الصيفية في السعودية 2022؟ وزارة التعليم تُجيب

مدة الإجازة الصيفية 1443، جميع الطُلاب والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية يتساءلون كم مدة الإجازة الصيفية للمدارس 1443 في السعودية؟ وذلك تحديداً بعد قرارات وزارة التعليم في الأيام القلائل المُنصرمة، وعبر تقريرنا التالي سوف نوضح لكم كافة التفاصيل حول مدة إجازة الصيف 2022.

كم مدة الإجازة الصيفية في السعودية 2022

كم مدة الإجازة الصيفية في السعودية 2022

الإجازات الدراسية 1443

مُنذ قدوم شهر رمضان الكريم وقد أوضحت “وزارة التعليم” بالمملكة العربية السعودية مواعيد الإجازات الرسمية التي سوف يحصل عليها الطلاب بالفصل الثالث الدراسي، وفيما يلي سوف نوضح لكم إجازات الطلاب الفصل الثالث 1443:

  • الإجازات الخاصة بنهاية الأسبوع المطولة ومجموعها إجازتان مُطولتان.
  • الإجازات الفصلية التي تفصيل بين الفصول الدراسية فيما بينها وتكون “عشرة أيام”.
  • الإجازات الرسمية والعُطلات الدينية وأهمها إجازة عيد الفطر التي تبدأ من الغد الخميس 20 رمضان 1443 هـ.
  • في الأخير يحصل الطُلاب بالمملكة على إجازة نهاية العام الدراسي يوم 30 يونيو 2022 مـ.

كم مدة الإجازة الصيفية في السعودية 1443؟

كان هُناك العديد من الأخبار المتداولة حول مدة الإجازة الصيفية 2022، ولكن لم تقم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالتصريح حول أمر عدد أيام الإجازة الصيفية، ولكن أوضحت بأن الطلاب سوف يحصلون على الإجازة الصيفية بدءً من يوم 1 ذو الحِجة 1443 هـ الموافق يوم 30 يونيو 2022 مـ، ولذلك لم تفصح وزارة التعليم حتى الآن عن فترة الإجازة التي سوف يحصل عليها الطُلاب والطالبات.

تلك كانت كافة المعلومات التي تتعلق حول موضوع موعد الإجازة الصيفية 2022 في السعودية، ونرجو أن نكون قد وفقنا في الإجابة على كافة التساؤلات، وحال وجود أي من الأسئلة الأخرى يُرجى ترك تعليق وسوف نوافيكم بالردود في أقرب وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد