كيف تمكنت “سارة هجرس” من التغلب على غياب “دنيا سمير غانم” عن الكبير اوي ؟

مع بداية مسلسل الكبير اوي الجزء السادس تفاجىء جمهور المسلسل وعشاقه بغياب زوجة الكبير اوي، النجمة دنيا سمير غانم عن المسلسل ليتسائل  الجميع عن سبب الغياب وكيف جاءت بديلتها؟

مؤلفة ” الكبير اوي” المبدعة سارة هجرس كشفت تفاصيل وسر إختيار شخصية مربوحة، حيث أكدت أن إختيارها لم يكن بديلًا لشخصية هدية التي تعلق بها الجمهور وكان من الصعب أن يتقبل غيرها.

كيف تغلب مؤلف المسلسل على غياب دنيا سمير غانم ؟

حيث أكدت ” هجرس” أن غياب النجمة دنيا سمير غانم والتي كانت تؤدي دور هدية زوجة الكبير، أجبرها على تواجد شخصيه جديدة لأن جمهور هدية لم يكن ليتقبل شخصية بديلة لها تؤدي نفس الدور مما جعلها تخترع شخصية نسائية جديدة بالمسلسل وكانت مربوحة هي الحل.

إدخال شخصية مربوحة للعمل لم يكن سهلًا، فكان الحل هو إظهار” الكبير” رافضًا للزواج بعد هدية ولكن تأتي عمته الكبيره لتجعله يتزوج بمربوحة دون إرادته.

تفاصيل شخصية مربوحة

وتحدثت “هجرس” عن شخصية مربوحة وإختيارها كشخصية هادئه على عكس شخصية هادئة قائلة  “أرسيت ملامح وسمات جديدة لمربوحة كفتاة يتيمة، تحب الكبير منذ صغرها، لكنه لا يحبها ويتزوجها دون رغبته، وهو ما جعل الجمهور يتقبلها”

ولايخفى على أحد  أن الفنانة الشابة رحمة أحمد والشهيرة بمربوحة الآن تمكنت من تحقيق نجاحًا مدويًا بشخصيتها في المسلسل إذ شهدت شخصية مربوحة منذ عرض أولى حلقات المسلسل، تفاعلا كبيرا من الجمهور والمتابعين والنقاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن رحمة أحمد تمكنت من سد ثغرة غياب دنيا سمير غانم، بل وتفوقت عليها محدثة حالة جديدة في المسلسل.

مربوحة تعلق على نجاحها ومقارنتها بدنيا سمير غانم

وفي ردها على ماشهدته من تفاعل من الجمهور علقت الفنانة الشابة رحمة أحمد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  قائلة أنها تحبّ دنيا سمير غانم جداً، وأن دنيا لا تقارَن بأحد، وأضافت: “أنا من فانز دنيا سمير غانم ولو اتحطّينا في مقارنة، من المؤكد أني أنا اللي هبقى خسرانة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي يقول

    دنيا سمير غانم مبدعه