أسماء معلقي مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن قائمة المعلقين على مباراة مصر والسنغال، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً في العاصمة السنغالية داكار، في الجولة الأخيرة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أسماء معلقي مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

وأعلن المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، أن هناك مجموعة من الكاميرات موجودة في السنغال لتغيطة الأجواء عبر قناة “أون تايم سبورت”، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك استوديو تحليلي يبدأ في الثانية ظهرًا وسيضم كبار نجوم الكرة في مصر.

وأضاف صالح، أنه سيكون هناك 2 قناة صوتية كل منها عليها 2 من المعلقين الكبار، الأولى تضم مدحت شلبي، ومحمد الكواليني، والثانية تضم حاتم بطيشة، ومؤمن حسن.

وأشار صالح، إلى أنه عندما حصلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حقوق بث مباريات مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال، كان هناك رهان على تأهل منتخب الفراعنة.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة الماضية التي جمعته بأسود التيرانجا يوم 25 مارس الجاري، بهدف نظيف أحرزه لاعب السنغال ساليوس سيس، من صنع قائد المنتخب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ويحتاج منتخب الفراعنة للتعادل اليوم أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف بشرط التسجيل؛ نظرًا لاحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، أو فوز السنغال بهدف نظيف، وفوز مصر بركلات الترجيح لضمان حسم بطاقة التأهل لكأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد