نيوكاسل يهزم ساوثهامبتون ويواصل التقدم في البريمير ليج

واصل نيوكاسل عروضه القوية في الفترة الأخيرة وحقق الخميس انتصارًا صعبًا أمام ساوثهامبتون 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع نيوكاسل رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ14 على لائحة ترتيب البريميرليغ، بعد أن حصد انتصاره السادس بصعوبة من آخر 7 مباريات في المسابقة.
أقيمت المباراة بين الفريقين في أرضية ملعب “سانت ماري” معقل ساوثهامبتون جنوبي البلاد، بصافرة تحكيمية من الحكم الإنجليزي كيفين فريند.

صفقات نيوكاسل الشتوية تحسم النقاط ال-3أمام ساوثهامبتون

سجّل هدفي “الماغبايس” ضد ساوثهامبتون، كل من النيوزلندي كريس وود في الدقيقة 32، والبرازيلي برونو غيماريش في الدقيقة 52، وكلا اللاعبين وفدا إلى نيوكاسل في انتقالات الشتاء الماضي ويعتبران من أنجح الصفقات التي قامت بها إدارة النادي، فيما دوّن على هدف “الساينتس” الوحيد اللاعب الاسكتلندي سيتورات دي أرمسترونغ في الدقيقة 25.

أول أهداف اكريس وود وغيماريتش بقميص نيوكاسل

وحملت المباراة ضد ساوثهامبتون أول أهداف الثنائي، الوافدان الجديدان الذين يعلق النادي عليهما الكثيرمن الآمال، المهاجم كريس وود وصانع الألعاب برونو غيماريتش على الإطلاق مع نيوكاسل يونايتد بعد الكثير من الإنتقادات التي واجهت مردودهما في المباريات.

نيوكاسل يحقق19نقطة من أصل21

في آخر 7 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حقق نيوكاسل 19 نقطة من أصل 21 ممكنة، عندما فاز في 6 مناسبات وتعادل في واحدة، من دون خسائر.

 

ساوثامبتون 1-2 نيوكاسل
نيوكاســـل 2-1 برايــتــون
برينتـــفورد 0-2 نيوكاسـل
وست هـام 1-1 نيوكاسـل
نيوكاســل 1-0 أستون فيلا
نيوكاســل 3-1 إيفـــرتــون
لـــيـــــــدز 0-1 نيوكاســل

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد