موعد اختبارات المتغيبين عن أداء الاختبارات النهائية الترم الثاني الدراسي

بدأ الطُلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1443 يوم الأسابيع القلائل الماضية وتحديداً يوم 27 فبراير 2022، وما زالت تلك الاختبارات مُستمرة لهذا الأسبوع ومن ثَم الدخول في إجازة الفصل الثاني التي تستمر لمدة 10 أيام وتنتهي يوم 20 مارس الجارِ 2022، ولذلك سوف نوضح لكم موعد اختبارات المتغيبين عن أداء الاختبارات النهائية الترم الثاني الدراسي.

موعد اختبارات المتغيبين عن أداء الاختبارات النهائية

موعد اختبارات المتغيبين عن أداء الاختبارات النهائية

الاختبارات النهائية الترم الثاني 1443

أوضحت “وزارة التعليم” بالمملكة العربية السعودية أن الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لا زالت مُستمرة لجميع المراحل، ونوهت على أن تلك الاختبارات هي لجميع الطُلاب الحاصلين على حالة “مُحصن” والذين تلقوا كافة الجُرعات وتحديداً الفئات من هم فوق الـ12 عام.

موعد اختبارات المتغيبين عن الاختبارات النهائية الفصل الثاني

من قِبل وزارة التعليم السعودية تم إصدار بعض التصريحات الخاصة بتلك الاختبارات، حيث تم الإعلان عن موعد أداء الاختبارات للمتغيبين لكافة الطُلاب الذين تغيبوا عن أدائها نتيجة لعذر ما، وسوف تبدأ تلك الاختبارات يوم “السابع عشر” من شهر شعبان 1443 هـ.

موعد بداية الترم الثالث الدراسي في المملكة

بُمجرد الانتهاء من الاختبارات النهائية وحصول الطُلاب على إجازة الفصل الثاني التي سوف تبدأ يوم 10 مارس 2022 سوف يبدأ مُباشرة وبعد مرور 10 أيام أخرى الفصل الثالث الدراسي وتحديداً يوم 20 مارس 2022 مـ الذي يوافق 17 شعبان 1443 هـ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد