فيديو.. رحيل المُنشد الصغير حسين العجمي “شبل يام”

توفي الطفل الكويتي “حسين العجمي” المنشد المعروف باسم “شبل يام” اليوم الأربعاء، إثر دخوله في غيبوبة بعد تعرضه لحادث مروري بالكويت قبل أيام قليلة.

فيديو.. رحيل المُنشد الصغير حسين العجمي "شبل يام"

شبل يام في ذمة الله

ونقل موقع “العربية.نت” عن أحد أقارب “شبل يام” أن المنشد الصغير توفي ظهر اليوم، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ونحن من الصابرين”.

وكان محمد العجمي، ابن خالة “شبل يام” قد أكد  أمس الثلاثاء، أن المُنشد الصغير كان في العناية المركزة، نتيجة دخوله في غيبوبة بعد الحادث المروري الذي تعرَّض له في 18 فبراير الجاري. وقال إن “حالته غير مستقرة نتيجة النزيف، مع وجود تجمُّع دموي في الرأس، ما أدى إلى عدم استقرار علاماته الحيوية”.

المُنشد الخليجي الصغير

وعقب الحادث، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تسجيلاً صوتياً لوالده يتحدث عن وفاة ابنه دماغياً، فيما انهالت الدعوات له بالشفاء العاجل.

واشتهر الطفل الكويتي “شبل يام” عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان ينشر مقاطع مرئية يغني خلالها شيلات خليجية حققت نسب مشاهدات كبيرة.

تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

كان تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي كبيراً جداً مع #رحيل_شبل_يام، وعلَّق الناشط الكويتي محمد العجمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر  قائلاً “الله يرحمك يا حسين.. أوجعتنا، سنشتاق إليك، جعلك الله شفيعاً لوالديك وإخوانك”

ورغم وجود تحركات لنقل المنشد الصغير إلى أحد مشافي السعودية نظراً لحالة الحرجة إلا أن شبل يام قد فارق الحياة قبل نقله إلى المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد