الكاف” يشعل مباراة الأهلي والهلال السوداني بقرار جديد

يلتقي الهلال السوداني مع الأهلي المصري، في مباراة الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا CAF، يوم الجمعة، واشتعلت الأجواء بشكل كبير قبل أن يواجه الهلال السوداني، نظيره الأهلي في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد إعلان نادى الهلال موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على السماح لـ 15 ألف متفرج بدخول مباراته ضد الأهلي، تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القرار وألغاه بشكل مفاجئ،مما جعل فريق الهلال في حيره من أمره على هذا القرار المفاجئ.

مباراة الأهلي و الهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال السوداني

الهلال عبر حسابه الرسمي

نشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي“فيسبوك أنه تلقى رسالة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكره القدم، تمنع الجماهير من دخول مباراة الفريق ضد الأهلي، والتي ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء  الجمعة القادمة.

وقال رئيس نادي الهلال هشام السباط في تصريحات إعلامية:”لقد حصلنا بالفعل على موافقة رسمية لحضور 15 ألف متفرج في مباراة الأهلي المقبلة، قبل أن نتلقى رسالة أخرى تفيد بمنع الجماهير من دخول المباره.

مباراة الأهلي والهلال السوداني
مباراة الأهلي والهلال السوداني

النادى الأهلي ضد الهلال السودانى بشكل عام

في آخر 10 مباريات لعبها الفريق خارج ارضة، حقق 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة. منذ بداية الموسم في دوري أبطال أفريقيا، حقق الهلال أم  حتى الآن 0 انتصار، صفر تعادل وهزيمة واحدة، في هذه المباريات، سجل الفريق 0 هدفاً واستقبل شباكه 1.

في 5 مباريات على أرضه، حقق الهلال 4 انتصارات وتعادل واحد وصفر خسارة. بصفته مضيفاً هذا الموسم، سجل الهلال أم درمان ما مجموعه 0 انتصارات و0 تعادلات و0 خسارة. في هذه المباريات، سجل الفريق المضيف 0 أهداف واستقبل شباكه 0 أهداف.

مباراة الأهلي والهلال السوداني
مباراة الأهلي والهلال السوداني

 أيمن أشرف موقوف عن العب في مباراة الهلال

بعد المشاركة مع مصر في كأس الأمم الأفريقية، سافر أيمن أشرف إلى أبوظبي للمنافسة في كأس العالم للأندية مع الشياطين الحمر، وطرد في الدقيقة 81 في نصف النهائي ضد بالميراس (0-2).

وأوقف المدافع عن المباراة لمباراتين وغاب عن مباراة التصنيف وانتصر على الهلال السعودي (4-0) وسيغيب عن المباراة الثانية، ولن يسافر لمواجهة الهلال السوداني، يوم الجمعة 18 فبراير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد