سعر ومواصفات ساعة هواوي HUAWEI WATCH 3 Pro

أعلنت شركة هواوي، عن طرح ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro الذكية، والتي تمكنك من الحصول على مظهر يناسب أسلوبك الخاص، وتكون الساعة بتصميم بسيط مع حزام مطاطي من الفلورو، وهو مصنوع من الجلد ومن خلال هذا المقال سوف نطلعكم على سعر ومواصفات ساعة هواوي 3.

مواصفات ساعة هواوي3 برو

  • يحتوي الإصدار بقياس 46 ملميتر من ساعة هواوي Watch GT 3 الذكية، على شاشة AMOLED وبقياس 1.43 بوصة، ودقة عرض بأبعاد 466 × 466 بكسل، بينما يحتوي بينما يأتي الإصدار الأصغر 42 ملميتر، بشاشة بقياس 1.32 بوصة، تبلغ دقتها ودقة 466 × 466 بكسل، كما تتميز كلتا الساعتين بإطار الساعة الذكية بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما تأتي بتصميم من البلاستيك في الجزء الخلفي.
  • وتقول هواوي إن Watch GT 3 تنطلق بنموذج جديد PPG 5.0 لرصد معدل ضربات القلب، واكتشاف مستوى الأكسجين في الدم، بما في ذلك 8 صمامات ضوئية ومجموعتين من مصادر الضوء، مع عدسة زجاجية منحنية تجعل الساعة أكثر راحة في الارتداء وتمنع تداخل الضوء الخارجي.
  • وزودت هواوي ساعة Huawei Watch GT 3 بخوارزمية الذكاء الاصطناعي تم ترقيتها لدعم فلترة الإشارات الخارجية لتسجيل معلومات أكثر دقة دون أن تتأثر بالإشارات الخارجية وتسجيل بيانات أكثر دقة حتى في الحالات سريعة التغير مثل السباحة أو الركض أو القفز، كما تدعم الساعة الذكية تقنية الشحن السريع.
  • وكما تدعم ساعة هواوي Watch GT 3، ميزة True Sleep 5.0 والتي تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، وTruSeen 5.0 Plus لرصد الحالة الصحية والتمارين الرياضية، كما تدعم الساعة الذكية رصد نشاط المستخدم في أكثر من 100 وضع للتمارين، والتي تشمل 18 من الأنماط الرياضية الإحترافية، و12 من الأنماط الرياضية التي يتم ممارستها في الخارج مثل الجولف، والتزحلق.

سعر ساعة هواوي Huawei Watch GT 3

يتوفر الإصدار العالمي من ساعة هواوي Watch GT 3، مقابل سعر 230 جنيه إسترليني (أي ما يعادل 4900 جنيه مصري).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد