أبرز تصريحات محمد صلاح عن مباراة مصر ونيجيريا

تحدث محمد صلاح كابتن منتخب مصر لكرة القدم ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال أحد المؤتمرات الصحفية عن مباراة مصر ونيجيريا القادمة، والتي من المقرر إقامتها اليوم في الساعة السادسة مساءً، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

محمد صلاح

محمد صلاح

أبرز تصريحات محمد صلاح عن مباراة مصر ونيجيريا

  • وكان محمد صلاح قد أكد أن لاعبي المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم خلال منافسات كأس أمم أفريقيا، والمقامة بالكاميرون والتي بدايتها مباراة مصر ونيجيريا.
  • وتابع صلاح أن مصر ليست المرشح الأول والأكثر حظًا في هذه البطولة، ولكن المنتخب المصري بالجهاز الفني سيبذل قصارى جهده للعودة باللقب وإسعاد المصريين.
  • وأضاف صلاح أنه لم يستطع الفوز ببطولة كبرى مع المنتخب المصري وهو ما يريد تحقيقه في بطولة الكاميرون، وأنه يلعب مع منتخب مصر لمدة 10 سنوات، ويجب أن يكون مع المنتخب أثناء بطولة يحبها المصريين.
  • واختتم صلاح “ضغط الجماهير المصرية وراءه سبب، وهو أن المنتخب المصري الأفضل في القارة من حيث تحقيق اللقب، وأنا لا أفكر في أي شيئ آخر سوى تحقيق البطولة”.

وفي جانب متصل عقد المدرب الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش محاضرات فنية مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية، شرح خلالها نقاط القوة والضعف في منتخب نيجيريا، كما شرح طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفراعنة في  هذا اللقاء الذي تخوضه مصر، من أجل تسجيل ضربة البداية وتوجيه إنذار للجميع بأن منتخب مصر سيقاتل للفوز بالبطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد