جريمة هزت أنحاء مصر وإنتهت بالإعدام.. الحكم بالإعدام لـ “سفاح الإسماعيلية”

أصدرت منذ قليل مجكمة جنايات الإسماعيلية، حكما ًبالإعدام على المعروف إعلامياً بـ “سفاح الإسماعيلية”، والذى قام بإرتكاب أبشع جريمة قتل، وكذلك التمثيل بالجثة أمام الجميع في شوارع الإسماعيلية، حيث قضت المحكمة بإعدام “عبدالرحمن نظمى”، والمتهم في قضية سفاح الإسماعيلية بعد أخذ رأى المفتى.

جريمة هزت أنحاء مصر وإنتهت بالإعدام.. الحكم بالإعدام لـ "سفاح الإسماعيلية"

وجديراً بالذكر، بأنه في يوم 1 من شهر نوفمير لعام 2021 قام شاب بذبح أخر أمام الناس في أحد الشوارع بمحافظة الإسماعيلية، حيث قام بفصل رأسه عن جسده، وقام بمسك رأسه وسار بها بين الناس ماسكاً السلاح المستخدم في الجريمة وسط ذهول الجميع، في واقعة مأساوية هزت كيان الإسماعيلية.

سفاح الإسماعيلية

وعلى الفور قام الأهالى، بمحاصرة “عبدالرحمن” وضربوه بالحجارة حتى إستطاعوا الإمساك به وقاموا بسحله في الشارع حتى وصلت الشرطة، والتى قامت بإلقاء القبض عليه وقامت بنقل جثة المجنى عليه إلى المستشفى بعد الفحص الأولى للنيابة العامة، وبدأت بعدها التحريات حول الواقعة وملابساتها وسؤال المتهم عن أسباب إرتكابه للجريمة.

سفاح الإسماعيلية

وكما هو معتاد فقد إنتشر مقطع فيديو للواقعة بسرعة كبيرة، على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعى، والذى كان السبب في غضب وحُزن الكثير من العامة في جميع أنحاء الجمهورية.

سفاح الإسماعيلية

وقد إستقبل مدير أمن الإسماعيلية اللواء “منصور لاشين”، إخطار من قسم الشرطة عن إرتكاب شاب جريمة قتل في الشارع أمام المارة، حيث قام بذبح شخص بسبب خلافات بينهم، والسير برأسه ماسكاً السلاح المستخدم في الجريمة وسط الشارع.

سفاح الإسماعيلية

وقامت النيابة العامة يرئاسة النائب العام المستشار “حمادة الصاوى”، قراراً بسرعة إنهاء التحقيقات في الواقعة، وسرعة ذهاب فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة للمعاينة ومناظرة الجثمان، والتى أكدت ما جاء في تقرير قسم الشرطة، وأقوال الشهود الذين رأوا الواقعة، والتى أحالته على الفور إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها السابق.

سفاح الإسماعيلية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد