صور أشهر الممثلين العالميين مع “الدوبلير” الخاص بهم

يستعين الممثلين الكبار في الأفلام والمسلسلات بما يعرف بالـ”دوبلير” وهو شخص يشبه الممثل أو الممثلة في الملامح والهيئة وشكل الجسم، تتم الاستعانة بالدوبلير غالباً عند آداء الأدوار والمشاهد الخطيرة والتي يمكن أن يتعرض فيها الممثلين لخطر يمكن أن يهدد حياتهم أو يصيبهم بأذىً على المستوى الجسدي، لدى الفنانين ونجوم كرة القدم أيضاً أشخاص يشبهونهم وكانوا قد اكتسبوا شهرة كبيرة بسبب التشابه بينهم وبين نجوم الكرة فقط ولكن لا يتم الاستعانة بهم في المباريات أو الحفلات مثلاً. 

في هذا المقال نقدم لكم صوراً لممثلين ونجوم كبار مع أقرانهم الذين يشبهونهم، يوجد بعض الممثلين الذين يحظون بوجود أشخاص يشبهونهم لدرجة التطابق. 

  • شبيه دواين جونسون “ذا روك”:

يستعين الممثل الذي يحظى بشعبية كبيرة في السينما العالمية بابن عمه “تانواي ريد” الذي يشببه بشكل كبير ويقوم المخرجين بدمج وجه دواين في جسد ابن عمه في المشاهد الخطيرة.

  • دوبلير عمرو دياب:

استعان دياب بشاب يدعى حسام مصطفى في إحدى إعلاناته التي صورها لصالح شركة بيبسي، يمكنك ملاحظة الشبه الخرافي بين عمرو دياب والدوبلير الذي يعمل معه. 

  • شبيه ويل سميث:

لا يشبهه كثيراً لكن من عملوا معه قالوا بأنه ممثل موهوب بالفطرة، نجح شبيه ويل سميث في آداء عدة مشاهد في الكثير من الأفلام التي تضمنت بعض الأدوار التي تتطلب مجازفة كبيرة. 

  • شبيه توم هاردي:

يشتهر هاردي بآداءه للكثير من المشاهد البهلوانية الخطيرة لذلك يحرص على الاستعانة بدوبلير. 

  • شبيهة إميليا كلارك:

ساعدتها في آداء دورها بمسلسل صراع العروش “GOT”. 

  • شبيهة سكارليت جوهانسون:

اكتسبت شهرتها عبر تصوير المقاطع الصغيرة في تطبيق تيك توك، تلقت تهديدات عبر الانترنت بسبب اساءتها المفترضة لسكارليت جوهانسون، لم تقوم الأخيرة بالتعاون مع الشابة التي تظهر بالصورة في أي أعمال سينمائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد