ما هو سبب تأخر نانسي عجرم في مهرجان ميدل بيست؟

أقيم مهرجان “ميدل بيست” الغنائي في 16 ديسمبر 2021، وكان من ضمن فاعليات الموسم الثاني من “موسم الرياض”. والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، والذي شاركت فيه النجمة الشهيرة نانسي عجرم.

نانسي عجرم مهرجان ميدل بيست

نانسي عجرم مهرجان ميدل بيست

كما شارك في هذا المهرجان العديد من نجوم الغناء مثل الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، إليسا، تامر حسني، ووائل كافوري وغيرهم. وحضر المهرجان عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ولكن حدث شيء غريب في المهرجان وهو تأخر الفنانة نانسي عجرم عن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح. كما أنها قامت بغناء أغنيتين بدل من خمس أغاني وهم “بدنا نولع الجو”، وأغنية “سلامات”.

وكان سبب تأخير نانسي احتراماً منها لرفع آذان العشاء حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية. أنهت نانسي عجرم الأغنيتين وخرجت مسرعة من الحفل وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وقام “ايلي” مدير أعمال نانسي عجرم بتوضيح الأمر عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ونشر صورة لمواقيت الصلاة حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

وقال أنها كان من المفترض أن تغني خمس أغنيات ولكنها غنت أغنيتان فقط وكان التأخير إحتراماً لتوقيت الأذان. ومن المعلومات الجديرة بالذكر أن المهرجان أستمر لمدة أربعة أيام.

ايلي مدير أعمال إليسا
ايلي مدير أعمال إليسا

ومن المعلومات الواجبة الذكر أيضاً أن الفنانة نانسي عجرم مسيحية وليست مسلمة وهي لبنانية الجنسية. جمع الله جميع أوطان العرب على المحبة والاحترام، وأبعد الله عنا كل من يحاولون تلويث أو تشويه هذه الصورة الجميلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد