ما هو السر وراء ندبات وجوه المشاهير من لاعبي كرة القدم والممثلين

يتميز المؤثرين في مختلف المجالات والمنصات ممثلين كانوا أو رجال أعمال أو لاعبي كرة قدم بالإنجازات التي قدموها للعالم وكذلك بالمقولات أو اللقطات المميزة لهم، ويتميز بعض المؤثرين بالندوب التي نحتها الزمان والظروف التي عايشوها على وجوههم وصارت علامة تميزهم عن غيرهم، وفي هذا المقال نستعرض لكم أبرز القصص وراء ندوب المشاهير والمؤثرين.

  • سيلفستر ستالون:

يعد سيلفستر ستالون أحد أبرز الممثلين الأمريكيين في تاريخ هوليوود، ويشتهر سيلفستر بأن لديه شلل في الجزء السفلي الأيسر من وجهه، وحدث ذلك بسبب قلة خبرة الطبيب الذي قام بالإشراف على عملية الولادة التي خرج بها للحياة حيث تسبب في تلف إحدى الأعصاب التي تتحكم في حركة الوجه.

  • ال كابوني:

يعد ال كابوني أحد أشهر رجال العصابات في التاريخ، وتوجد ثلاث ندبات في خد ال كابوني الأيمن وعند سؤاله قبل سنوات من وفاته قال بأن تلك الندبات ناتجة بسبب خدمته في الحرب العالمية الأولى.

  • فرانك ريبيري:

يعد ريبيري أحد أشهر لاعبي فريق بايرن ميونخ وأحد أعظم أساطيره على الإطلاق، ولدى ريبيري ندبة عميقة في وجهه قال بأن سببها هو حادث سيارة عندما كان صغيراً.

  • الممثل جونا هيل:

لدى الممثل جونا هيل ندبة كبيرة وواضحة في ذراعه الأيسر، وتعود قصة تلك الندبة الى فترة مراهقة جونا هيل حيث كان يرافق صديقه الذي كان يقود سيارة رباعية الدفع، انقلبت السيارة وأصيب هيل بجروح بليغة لكنه تعافى منها لاحقاً.

  • الممثل خواكين فينيكس:

وٌلد خواكين فينيكس بطل فيلم الجوكر الشهير مصاباً بمتلازمة شبيهة بمتلازمة الشفة الأرنبية أو الشفة المشقوقة، ولم يعاني خواكين على ما يبدو من مشكلته تلك نظراً لأنها لم تكن واضحة جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد