مواصفات هيونداي ايونيك Suv 2022 5 السيارة الكهربائية الكاملة التي تفوق الوصف

هيونداي ايونيك Suv 2022 5 أول سيارة يتم إنتاجها من قبل شركة هيونداي وتعمل بشكل كامل بالكهرباء، عندما تشاهدها تشعر بالفخامة، ذات تصميم يشبه السيارات الفضائية التي تظهر في الأفلام الأجنبية، المتوقع أن تكون في المستقبل، فكرة بنائها تقوم على تقنية Bev نظام الكهرباء المعياري العالمي، السيارة من فئة السيارات الصديقة للبيئة، تعمل بالشحن، تتميز بأدائها القوي، وتتمتع بوسائل أمان متعددة.

سيارة هيونداي ايونيك Suv 2022 5

سيارة هيونداي ايونيك Suv 2022 5

مواصفات هيونداي ايونيك Suv 2022 5

التصميم الداخلى للسيارة مذهل ذو مساحة كبيرة مستوحى من غرفة المعيشة، تعطي مزيد من الحرية داخل المقصورة، ليشعر مالك السيارة ومن معه بنفس الراحة التى يشعروا بها بالمنزل، مقاعد الصف الأول يمكن تعديلها بالطريقة التى يشعر الراكب بالراحة بشكل مثالى، كذلك سمك المقعد الأمامي تم تخفيضه بنسبة 30% عن المعدل المعتاد، وذلك ليشعر ركاب الصف الثاني بالسيارة بالمزيد من الراحة ومساحة أكبر للحركة.

هيونداي ايونيك Suv 2022 5
هيونداي ايونيك Suv 2022 5

• مقاعد الصف الأول تدعم التدفئة، كذلك عجلة القيادة، جميع المكونات الداخلية للسيارة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، من خيوط صوف ونباتية، ودهان وجلود من مستخلصات نباتية، وزجاج من النوع المعاد تدويره البولي ايثيلين.
• أهم مميزات سيارة هيونداي ايونيك Suv 2022 5 السقف الشمسي، الذي يدعم Hyundai ioniq 5 2022 ويرفع من قدرتها على امتصاص الطاقة الشمسية التي تستخدم في شحن البطارية.

قد يهمك كذلك:
سيارة هيونداي فيلوستر 2022 الموفرة للوقود وأقوى مواصفاتها ومميزاتها الجبارة
مواصفات سيارة كيا كرنفال 2022 الاختيار الأنسب للعائلات

سيارات هيواندي
سيارات هيواندي

• التصميم الخارجي مميز جداً فكرته مأخوذه من هيونداي بوني النسخة الأصلية، مع عجلات سميكة يبلغ قطرها 3000 ملم، مقدمة السيارة تأتي بمصد أمامي على شكل V ومصابيح نهارية تمنح السيارة شكل فريد مع غطاء صدفي للمحرك.
• عادة ما تمتلك السيارة التى تعمل بالوقود منفذ واحد، لكن سيارة ايونيك Suv 2022 5 التي تعمل بالطاقة الكهربائية، تملك منفذ للشحن على جانبي السيارة لمزيد من السهولة في الشحن.

محرك هيونداي ايونيك 2022 5 وقوة الأداء

• السيارة توفر العديد من الخيارات حتى تتناسب مع احتياجات العملاء، وتوفر أكثر من عرض، السيارة متاح منها فئات متعددة، متاع نوعان من البطاريات الأولى سعة 58 كيلو وات/ الساعة، والأخرى سعة 72،6 كيلو وات.
• سيارة هيونداى ايونيك 2022 5 الطراز الأساسي منها يأتي ببطارية 58 كيلو وات ومحرك خلفي فقط تصل قوتها إلى 167 حصان.
• الفئات الأعلى مع وجود نظام الدفع الرباعي يصل مدى البطارية في الشحن الواحدة إلى 480 كيلو متر.
• تأتي بشاحن يستطيع أن يشحن البطارية بالكامل خلال 20 دقيقة بقوة 350 كيلو وات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد