أخيراً واتساب يستجيب ويصحح أخطاءه وعيوبة بإضافة ميزة Multi-device 2.0

يعد تطبيق المراسلات الفورية واتساب من أكثر التطبيقات شعبية واستخداماً حول العالم، وذلك بالرغم من وجود ميزات كثيرة في تطبيقات أخرى غير موجودةعند WhatsApp، ولذلك وخلال الآونة أضاف واتس أب العديد من الميزات الهامة، وكان آخرها ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل كتابية منعاً لإحراج المستخدمين حال وجودهم في مكان لا يسمح لهم بالإستماع للرسالة الصوتية.

أخيراً واتساب يستجيب ويصحح أخطاءه عيوبة بإضافة ميزة Multi-device 2.0

أخيراً واتساب يستجيب ويصحح أخطاءه عيوبة بإضافة ميزة Multi-device 2.0

واتساب يستجيب ويفكر في إضافة ميزة Multi-device 2.0

واليوم أشارت بعض التقارير التقنية إلى أن واتس آب يفكر في إضافة ميزته الجديد المعروفة بـ Multi-device 2.0، وتتيح تلك الميزة للمستخدمين ربط حساباتهم بهاتفين أو أكثر، وهذه الميزة بخلاف ميزة السماح للمستخدم بتوصيل حسابة بأربع أجهزة أخرى.

 

 

حيث تسمح ميزة واتساب المنتظرة بتوصيل حساب المستخدم بهاتف ذكي آخر أو أكثر، وسوف يقوم WhatsApp من خلال ميزة Multi-device 2.0 بمزامنة جميع رسائل المستخدم إلى الهاتف الثانوي، كما سيقوم المستخدم بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل من الهاتف الآخر كما لو كان يستخدم هاتفه الأصلي.

اقرأ أيضاً:

ويحاول واتس أب العمل على تلبية متطلبات المستخدمين، حيث أن الكثير من تطبيقات المراسلة الأخرى وعلى رأسها فيس بوك ماسنجر، تسمح باستخدام أكثر من جهاز أو أكثر من هاتف دون أي تعقيد أو قيود، ويبدو أن WhatsApp يسير على نفس النهج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد يقول

    اسناب شات