مواصفات هاتف Infinix نوت 10 برو الجديد وسعره في مصر، وما هي الميزة التي ستفتقدها النسخ التي ستصدر في مصر

أعلنت شركة انفينيكس الصينية الرائدة في صناعة الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية عن هاتفها الجديد “انفينيكس نوت 10برو” والذي جاء رسمياً بعد تكليل أخيه الأصغر انفينيكس نوت 8 بالنجاح عند إطلاقه في أكتوبر من عام 2020.

وأثبتت شركة انفينيكس أنها واحدة من الشركات التي تستحق ثقة المشترين وعشاق اقتناء الهواتف الذكية، وبإطلاقها لهاتف انفينيكس نوت 10 برو دخلت شركة انفينيكس السوق بقوة هذه المرة استناداً على الثناء الذي تلقته من مستخدمي هواتف الفئة المتوسطة.

  • مواصفات هاتف انفينيكس نوت 10 برو ومميزاته:

أصدرت الشركة أحدث هواتفها هذا العام قبل أيام نظراً للإقبال الشديد من المستخدمين على شراء هواتف الفئة المتوسطة التي تعرف بالـ Flag Ship من كبرى شركات الهواتف الذكية مثل سامسونج وشاومي وهواوي، وينفرد هاتف انفينيكس نوت 10 برو بالعديد من المميزات الحصرية.

  1. تأتي كاميرات هاتف انفينيكس نوت 10 برو بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 للكاميرا الامامية وبأربع كاميرات خلفية دقة الأولى هي 64 ميجابيكسل ودقة الكاميرا الثانية هي 8 ميجابيكسل، وتأتي الكاميرتين الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابيكسل.
  2. يأتي هاتف انفينيكس نوت 10 برو بإطار بلاستيكي متين بثلاثة ألوان هم البنفسجي والأسود والفضي، ويدعم هاتف انفينيكس نوت 10 مستشعرات التسارع والجيرسكوب.
  3. سعة بطارية انفينيكس نوت 10 برو هي 5000 مللي أمبير، وياتي الهاتف مع شاحن سرعته 33 واط.
  4. يأتي هاتف إنفينيكس نوت 10 برو بإصدار أندرويد 11 مع واجهة المستخدم الجديدة XOS 7.6.
  5. يأتي الهاتف بنسختين مختلفة وهما نسخة الـ 128 والـ 256 جيجابايت.

  • سعر هاتف انفينيكس نوت 10 برو في مصر:

  • يبلغ سعر نسخة الـ 128 جيجابايت “8 جيجا رام” حوالي 3660 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر نسخة الـ 256 جيجابايت “8 جيجا رام” حوالي 4200 جنيه مصري.

 

  • عيوب نسخة انفينيكس نوت 10 برو التي ستصدر في مصر:

لا تدعم النسخ المصرية من هواتف إنفنيكس نوت 10 ميزة الإتصال اللاتلامسي ” NFC” والذي توفره انفينيكس في النسخ الأٌخرى من هواتفها في دول أٌخرى من العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد