كوكب عطارد في برج الحمل وتأثيره على باقي الأبراج إلى غاية 19 أبريل

انتقل يوم 4 ابريل 2021  كوكب عطارد إلى برج الحمل لينضم إلى الكواكب الأخرى المتواجدة في الحمل وهي الشمس التي تمنحه القوة والحظ والزهرة  التي تزيده جمالا ومالا وقبولا من الاخرين كما سينضم كوكب القمريوم 9 و10 ابريل ليضفى نوره وطاقته الايجابية على مواليد الحمل.

كوكب عطارد في برج الحمل وتأثيره على باقي الأبراج إلى غاية 19 أبريل

كوكب عطارد في برج الحمل له تأثير مباشر على الحمل وعلي جميع الأبراج فبعدما كان متواجداً في برج الحوت الرومانسي هو اليوم في برج الحمل الناري المغامر الشجاع وهذا ما يجعل الناس أكثر حيوية ونشاط كما يجعلهم منافسيين واننايين  وسيمكث فيه من 4 أبريل إلى غاية 19 أبريل كما تستمر الشمس الى 19 ابريل ايضا اما الزهرة الى غاية 14 ابريل لتنتقل بعدها الى برج الثور الترابي.

كوكب عطارد في برج الحمل وتأثيره على باقي الأبراج

برج الحمل

مواليد برج الحمل يزدادون صراحة  ويتخلون عن الديبلوماسية في العلاقات كما سيكون أكثر شجاعة واتخداد مبادرات لكل الأوضاع وبشكل متسرع

كما سوف يكون سليط اللسان ويتجنب بعد الأصدقاء وهي فرصة جيدة لاتخاذ  قرارات صائبة تدر عليه بالأموال أو بمشاريع ناجحة.

برج الثور

ظهور بعض المشكلات في هذا الوقت بسبب دخوله في حوارات قاسية مع نفسه فعطارد في برج الحمل يسبب القلق لمواليد الثور وتضرر نفسي لأنه سوف يتخذ قرارات متسرعة خلال هذه الفترة تعود عليه سلبا كما سيضطر مولود الثورإلى كظم غضبه عدة مرات في مواجهات مع  أفراد العائلة أو مع الشريك العاطفي كما يسلط الضوء على بعض  الأعداء  الخفيين  أوالاتفاقيات الخاطئة في عملك.

برج الجوزاء

وجود عطارد بالحمل هو في بيتك 11 بيت المال والشراكات المالية حيث ستولد  أفكار جديد لمستقبلك وظهور فرص جديدة في عملك في دائرك أصدقائك كما هناك حصاد مالي من شراكات العمل التي سوف تصدم بها معارفك ولكن كل حذرا في خطواتك خلال هذا الوقت.

برج السرطان

مواليد برج السرطان تظهر عنده قضايا متعلقة بالعمل وسيحظى بفرص جديدة وترقية في العمل كما ستكون هناك منافسة قوية بين زملائك تتخذ تتخد قرار متسرع للسفررغم أن الوقت غير مناسب لك للسفر كما تسعى  لبداية جديدة كتعلم شيء جديد أو خطوة مشروع جديد لان الوقت مناسب لجذب شخصيات مهمة في البلد.

برج الأسد

مواليد برج الأسد يتجهون  إلى اهتمامات السوشيل ميديا بأفكار جديدة فعطارد يساعد برج الأسد ويدعم أفكاه المهنية وخاصة  للإعلاميين أواليوتوبرز كما ستشارك في نشاطات ثقافية تتبادل خلالها مختلف الافكار التي رتساعدك على التغيير والمضي قدما.

برج العذراء

لديك قضايا مهنية ومالية مثل نفقات أو ضرائب أو مشاكل ميراث ولكن انتبه من اتخاذ قرارات متسرعة بالنسبة لإنفاق المال فهذه أصعب فترة سوف تمر بها ولكن أمورك سوف تتحسن في النصف الثاني من أبريل عنما يدخل القمر إلى برج الثور الترابي الصديق لك.

برج الميزان

بالنسبة لمواليد برج الميزان فوجود عطارد في الحمل قد يسلط عليك الضوء على الزواج والشراكات فحاول أن تتخذ علاقة جدية وقل تدخل جدال عقيم مع  أحد المقربين منك فحاول ان تبتعد قدر المستطاع عن النقاشات التافهة.

برج العقرب

مولود العقرب اليوم تكون أكثرحرصا على صحته حيث سوف تقوم باستشارة طبية غير مناسبة لك وتكون متسرعا جدا بأعمالك  اليومية  وقراراتك متسرعة جداً في محيطك العائلي والاجتماعي حيث ستشعر بالملل وعدم توازن أمورك فحاول ان لا تجهد نفسك ذهنيا وجسديا.

برج القوس

عطارد  يدعم علاقاتك العاطفية والرومانسية  والحب ولكنها سوف تنتهي بمجرد خروجه من الحمل لأنك سوف تتسرع في الخوض في ارتباط قد لايتناسبك فكن معتدلا في علاقاتك الاجتماعية ومع عائلتك وأطفالك فالاعتدال هو الحل الانسب لك في هذه الفترة المتسرعة.

برج الجدي

الجدي يهتم بقضايا المنزل والعائلة وضيوف مفاجئين كما ستحصل مناقشات بين  أفراد عائلتك وسوف تتخذ  قرار بالسفر وتغيير مدينتك ولكن لا تتسرع ا أبدا بشراء اي عقار خلال تواجد عطارد في برج ناري قد يعاكسك.

برج الدلو

الدلو يتأثرفي علاقاته في المحيط العائلي وبين الإخوة فكن حذرا في كلماتك كما ستندم على خروجك في بعض النزهات وقد تتعرف على أصدقاء  جدد ولكن كن حذرا ولاتدخل أي مشروع أو تمويل مالي ولا تنسى ان كوكب زحل المتعب لا يزال في برجك.

برج الحوت

تجنب المخاطر المالية وعليك بتوازن نفقاتك لأنك سوف تكون متسرعا جداً في اتصالاتك ومغامرا جدا  بصرف أموالك فتوخى الحذر في هذه الفترة الحرجة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد