ترتيب الدوري الإيطالي: ميلان في الصدارة برصيد 40 نقطة

استطاع نادي ميلان الحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري الإيطالي2021 برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني انتر ميلان برصيد 37 نقطة، وذلك عقب ختام مباريات الأحد من الجولة السابعة عشرة.

الدوري الايطالي 2021

حيث استطاع ميلان من تحقيق نصرا ساحقا على تورينو بالمباراة التي جمعت بينهم وانتهت بهدفين مقابل لا شئ، ليرتفع رصيده إلى 40 نقطة، وذلك استطاع من استعادة انتصاراته بعد هزيمته من اليوفي 3-1 بالجولة الماضية.

واستطاع ميلان من من احتلال المركز الثاني برصيد 37 نقطة بعد سقوطه مساء اليوم الأحد، في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع مضيفه روما، بينما جاء روما برصيد 34 نقطة بالمركز الثالث.

وقد استطاع يوفنتوس الحفاظ على مركزه الرابع برصيد 33 نقطة بعت ان استطاع الفوز على ضيفه ساسولو 3 – 1، في حين تتبقي له مباراة مؤجلة مع نابولى، والمركز الخامس كان من نصيب أتالانتا برصيد 31 نقطة، واحتل المركز السادس فريق نابولى برصيد 31 نقطة أيضا.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2021

وتختتم مباريات الجولة السابعة عشرة من الكالتشيو، مساء اليوم الإثنين 11\1\2021، بمبارة تجمع بين  سبيزيا مع فريق سامبدرويا والتي ستقام في تمام الساعة 9.45 مساءا، وسنوافيكم بتشكيل الفريقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد