لعشاق ومحبي الأفلام.. تعرف على أفضل 5 أفلام أجنبية على نتفليكس لشهر أكتوبر الجاري 2020

مع إنطلاق جائحة الفيروس التاجي كوفيد-19 التي قامت بتعطيل السينما بالفعل، أصبحت نتفليكس من المنافذ لصناع الأعمال الفنية، حيث أصبح الجميع يهتم بمشاهدة الأفلام الجديدة على نتفليكس وهم في منازلهم، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على أفضل خمسة أفلام أجنبية على نتفليكس لشهر أكتوبر الجاري.

 

1- Vampires vs the Bronx

يعتبر هذا الفيلم من أنواع أفلام الرعب ولكن بنكهة كوميدية، تم إصدار الفيلم في 2 أكتوبر 2020 بواسطة نتفليكس، حيث تبدأ قصة الفيلم بمجموعة من المراهقين الذين أُجبروا على حماية حيهم في برونكس بعد أن تم غزوه من قبل مصاصي الدماء.

2- Over the Moon

هذا الفيلم عبارة عن مغامرات موسيقية رسوم متحركة “أمريكي – صيني”، من إخراج جلين كين وإخراج جون كابرس، حيث تقوم “في في” المبدعة التي يدفعها حنين ذكرياته مع والدتها بصنع سفينة فضاء، لكي تسافر بها إلى القمر في مهمة مُشوقة لإثبات وجود “آلهة القمر الأسطورية”، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 23 أكتوبر 2020 على منصة نتفليكس.

 

3- The 40 Year Old Version

“الإصدار ذوي الأربعون عاماً” هو فيلم كوميدي أمريكي، من إخراج “رادها بلانك” في أول ظهور لها في الإخراج، حيث تم عرضه لأول مرة في العالم في مهرجان صندانس السينمائي في 25 يناير 2020، وقد تم إطلاق الفيلم يوم أمس الموافق 9 أكتوبر بواسطة نتفليكس.

 

4- Dick Johnson Is Dead

يعتبر هذا الفيلم من إخراج كيرستن جونسون، وهو فيلم وثائقي أمريكي لعام 2020، وترتكز القصة على ريتشارد والد جونسون، الذي يعاني من الخوف ويصور طرقاً مختلفة، بعض منها حوادث عنيفة، تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي 2020، كا تم إصداره على منصة نتفليكس في 2 أكتوبر 2020.

 

5- Rebecca

 

هذا الفيلم من إخراج بن ويتلي، وهو فيلم رومانسي بريطاني، حيث أن الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم في عام 1938 للكاتب دافني دو مورييه والنجوم ليلى جيمس وأرمي هامر، وتبدأ قصة فيلم ريبيكا عند وصول شابة متزوجة حديثاً إلى منزل عائلة زوجها المهيب على ساحل إنجليزي تعصف به الرياح، حيث تجد نفسها تقاتل في ظل زوجته الأولى “ريبيكا” التي يعيش إرثها في المنزل بعد فترة طويلة من وفاتها، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 21 أكتوبر 2020 على نتفليكس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد