في أول يوم من الزواج يطالب عروسته بدفع غرامة 20000 دولار أمريكى في المحكمة بسبب…

ذكرت الصحافة الجزائرية حالة طلاق غريبة من نوعها لم نعد نسمع عنها من قبل وهى زوج اكتشف قبح وجه عروسته ثانى يوم الزفاف، واصطدم صدمة كبيرة حينما رأى عروسته صباح اليوم الثانى من الزواج بدون مكياج اذ تبدو متغيرة تماما عن شكلها الذي تعود عليه أيام الخطوبة.

أكدت الصحف في الجزائر أن العريس قد ذهب إلى محكمة سيدى محمد داخل العاصمة الجزائرية لكى يرفع دعوى ضد عروسته، يتهمها فيها بالاحتيال والتزوير مبررا اتهامه لها بأنها كانت تخفي وجهها بطبقات ثقيلة من المكياج كانت تجعلها تبدو له غاية في الجمال وذلك عندما كان يزورها طوال فترة الخطوبة.

وضح العريس للمحكمة أنه عندما استيقظ ثانى يوم الزفاف وجد عروسته جالسة بعد ما غسلت وجهها من جميع مساحيق المكياج فقد رأى وجها على عكس ما رأه من قبل، وهنا حدثت له صدمة كما ظن أيضاً أن عروسته لصا جاء ليسرق المنزل، فانصاب بالهلع والذعر ولم يستطيع التعامل معها بعد ما تأكد أنها عروسته وأصيب بصدمة نفسية.

تعتبر هذه القضية هى الأغرب من نوعها في تاريخ القضايا الجزائرية، وبالأخص أن العريس أو المدعى في هذه القضية طالب بتغريم الزوجة حوإلى 20 ألف دولار أمريكى ليعوضه عن الضرر المعنوى والنفسى الذي تعرض له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد