“فيروس إيبولا وتولي دونالد ترامب للرئاسة”.. تنبؤات عائلة سمبسون التي أصبحت حقيقة

لقد مرت 30 سنة على الحلقة الأولى من عائلة سمبسون التي ألهمت العالم وما زالت تقدم الأفضل، بعد مواسم عديدة معاصرة ومحدثة، إنه عرض هجائي مجنون يملأ عقول كل من الشباب والبالغين على حد سواء، كما إنه أمر مدهش فقط مدى عمق رؤيتهم للعالم وطريقة عمل الأشياء بداخله، ومع ذلك لاحظ المعجبون بعض الغموض المحيط بأكثر الحلقات إثارة والتي تشمل بعض الأشياء التي يصورونها قبل أن تظهر في الحياة في المستقبل، فيما يلي سنوضح أكثر تنبؤات عائلة سمبسون المجنونة التي أصبحت حقيقة.

 

1- ليدي غاغا والسوبر بول

تكشف حلقة “Lisa Goes Gaga” عن المغنية الموهوبة وأدائها المذهل للسوبر بول، حيث كانت السيدة غاغا تحلق فوق الجمهور على حبل، وكان زيها مثيرا للإعجاب أيضاً في عام 2017، من بعدها تم تكريم Gaga الحقيقية للأداء في نفس الحدث، وقد نزلت المغنية على سطح الاستاد وهي ترتدي زيا مشابها للغاية، قد يقول المعجبون إنها نسخت ذلك من العرض، لكن لدينا شكوكنا حول ذلك.

 

2- الرئِيس ترامب

سمبسنز عرف أن ترامب سيصبح رئيس حكومة الولايات المتحدة في عام 2000، حيث أنه في ذلك الوقت لم يجرؤ أحد على التفكير في مطالبة دونالد ترامب بالمقعد الرئاسي، ولكن كما نرى الآن فهو الحاكم الوحيد للبلد العظيم.

 

3- هيلاري كلينتون

في واحدة من حلقات 2000 هذه، لمحت بارت إلى المستقبل ورأت ليزا كأول امرأة تترأس، وقد بدا الأمر سخيفا في ذلك الوقت، لكن أخته الكبرى تبدو تماما مثل هيلاري كلينتون كما نعرفها اليوم، شعرها وابتسامتها وحتى ملابسها هي بالضبط ما تبدو عليه هيلاري الآن.

 

4- نيويورك بسعر 9 دولارات

 2001 تنبأت به عائلة سمبسون في عام 1997، يبدو أن هذه المصادفة الغريبة تجعلنا نشعر بأن لديهم كرة بلورية في غرفة كتاب السيناريو الخاصة بهم، بحيث تظهر ليزا كتيباً يقول “نيويورك بسعر 9 دولارات في اليوم”، وخلف ذلك الرقم 9 يمكننا رؤية البرجين التوأمين، كما أن السعر مع تلك المباني يبدو “9/11″، كل شيء في التفاصيل.

 

5- السقوط “من ألعاب ‘R’ Us”

تظهر حلقة من عام 2004 إغلاق هذه السلسلة الشهيرة من متاجر الأطفال، حيث أن جميع مواطني سبرينغفيلد مكتئبون وهم يشاهدون اللافتة التي يتم إخراجها من المتجر ويبدو إنه أمر محزن، ولكن قبل عام ادعت السلسلة أنها تغلق أكثر من مائة متجر في جميع أنحاء البلاد، وكانت الشركة تخسر أرباحها وغير قادرة على المنافسة ضد عمالقة مثل أمازون.

 

 6- Smartwatch 1995

الحلقة هنا تتحدث عن شركة “أبل الأمريكية” حيث نرى مستقبل منتجات أبل، وقد كان لدى ليزا فرصة لإلقاء نظرة على زوجها، ماذا نرى ؟، إنه يتحدث إلى أداة غريبة على معصمه تصادف أنها تشبه ساعة أبل الذكية، إذا لم يكن الأمر كذلك فقد كان لها وظائف مماثلة بشكل لا يصدق.

 

7- فيروس الإيبولا

عرف عائلة سمبسون أن هذا الفيروس القاتل سيصبح مشكلة قبل 20 سنة من تفشي المرض مرة أخرى في عام 1997، وكان ذلك في مشهد من حلقة “ليزا ساكس” تقدم مارج بارت كتابا بعنوان “Curious George and Ebola Virus”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد