يوفنتوس يواصل سجل إنتصاراته بفوز مهم على لاتسيو في الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي

تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي أمس من الفوز على ضيفه لاتسيو الذي يعاني منذ عودة الدوري بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم “كالتشيو”

ودخل يوفنتوس المباراة برصيد 77 نقطة محتلاً صدارة الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه انتر ميلان، بينما دخل لاتسيو المباراة برصيد 69 نقطة محتلاً المركز الرابع، ليواصل لاتسيو سجل معاناته التي بدأت مع عودة الدوري الإيطالي لأول مرة بعد تفشي جائحة كوفيد – 19

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيلته المعتادة التي تتميز بوجود كل من رونالدو وديبالا ودوغلاس كوستا في خط الهجوم، والأمر ذاته ينطبق على لاتسيو الذي لعب بتشكيلته المعتادة.

سجل ثنائية اليوفي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51 من ركلة جزاء تم التشكيك في أمرها ومن ثم حسمت لاحقاً بالرجوع لتقنية الفيديو، وسجل رونالدو الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 54 ليرفع رصيده لـ 30 هدفاً هذا الموسم.

وبالنسبة لنادي لاتسيو فقد سجل هدف الفريق الوحيد لاعب النادي الإيطالي تشيرو ايموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يظل يوفنتوس على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد وصل لـ 80 نقطة، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 69 نقطة في ذات المركز الذي دخل به المبارة.

نادي لاتسيو يعتبر من أكبر المتضررين من جائحة كوفيد، نظراً لأن النادي كان وصيفاً ليوفنتوس طوال فترة الدوري قبل توقفه بسبب الجائحة، وتدهور مستوى النادي بعد عودة الدوري مرة أخرى ليتربع على المركز الرابع للدوري خلف مفاجأة الموسم نادي أطلانتا، ومتفوقا على كل من روما ونابولي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد