إليك أغرب الأحداث والقوانين الجديدة التي طرأت على الدوري الألماني بعد عودته لأول مرة منذ شهور

يعد اليوم الأحد الـ 17 من مايو لعام 2020 يوماً إستثنائياً  بالنسبة لكرة القدم الألمانية بشكل خاص والكرة الأوروبية عامةً وذلك لأن الدوري الألماني لكرة القدم عاود نشاطه مرة أخرى بشكل طبيعي مع وجود بعض التغييرات الطفيفة على أرض الملعب والتي غيرت كرة القدم قليلاً كلعبة.

وجرت أحداث الدوري الألماني اليوم متن دون الجماهير طبعاً، ولكن عدم حضور الجماهير لم يكن سبباً كافياً لمنع انتشار العدوى لمرض كوفيد-19 حيث نصحت إدارة البوندسليغا  اللاعبين ببعض التعليمات حتى يلتزموا بها أثناء المباريات في الدوري لمنع انتقال العدوى والتي سنستعرض أبرزها في السطور التالية.

المصافحة بالأقدام:

قام لاعبو فريق فولفسبورج  بمصافحة أفراد الأطقم الطبية وطاقم المدربين بأقدامهم وذلك لمنع انتقال العدوى، بينما لم يكترث لاعبو فريق هيرتا برلين للأمر كثيراً وقاموا باحتضان بعضهم بشكل عادي.

خمس تبديلات في المبارة:

سمحت إدارة الدوري الألماني بإجراء خمس تبديلات في المباراة الواحدة.

يمكنك أن تسمع صياح اللاعبين:

بالنسبة للمشاهدين فإنه يمكنك سماع أصوات اللاعبين أثناء المبارة  وأيضاً صياح المدرب للاعبيه في أثناء المباراة وذلك لإنعدام  الجماهير في المدرجات.

من أبرز الاحداث التي جرت اليوم هي أن المحادثات الصحفية مع المدرب واللاعبين جرت عبر الفيديو وذلك أيضاً للوقاية، كما يذكر بأن الإتحاد الألماني نصح المشاهدين بمتابعة المباريات من المنزل وذلك لمنع العدوى كما أن الأطقم المسؤولة عن الأدوات داخل الملعب حرصت على تعقيم الكرات المستخدمة أكثر من مرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد