بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على شيفيلد يونايتد في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز

تقدم فريق ليفربول أمام نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة 71 من زمن المباراة وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب برامال لين في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وشارك اللاعب المصري محمد صلاح أسآسيا منذ بداية المباراة حيث جائت تشكيلة الفريقين كما يلي:-

تشكيلة فريق ليفربول

صلاح – ماني – فاينالدوم – هندرسون – ماتيب – فان دايك – روبرتسون – أرنولد – فابينيو – فيرمينو – أدريان

تشكيلة فريق شيفيلد يونايتد

أوليفر نوروود – لاندستروم – هندرسون – باشام – ستيفينز  – أوكونيل – فليك – روبنسون – ماكبورني – بالدوك – إيجان.

ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ملخص الشوط الأول

جاء الشوط الأول على عكس المتوقع من جانب نادى ليفربول الإنجليزي حيث لم يقدم الفريق الاداء المنتظر له أمام فريق شيفيلد يونايتد الذي يحتل المركز العاشر.

كانت معظم الكرات في منتصف الملعب من جانب الفريقين بسبب التكتل الدفاعي لفريق نادي شيفيلد يونايتد وعدم خروج اللاعبين معظم اوقات المباراة من منتصف ملعبهم.

وقد أضاع اللاعب السنغالي ساديو مانيه فرصة كبيرة للتسجيل بعدما سدد كرة في العارضة تم تمريرها له من جانب فيرمينيو بعد مجهو رائع من اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 42 من زمن المباراة

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب فريق ليفربول ولكن الكثافة العددية لفريق شيفيلد يونايتد قد أغلقت كل المنافذ أمام الريدز.

وفي الدقيقة 71 سدد لاعب ليفربول الهولندي فينالدوم كرة خادعة لم يستطيع الحارس دين هيندرسون من الإمساك بها مما تسبب في تقدم ليفربول بهدف نظيف حتى الآن.

وفي الدقيقة 78 أضاع اللاعب المصري كرة سهلة للغاية بعد حصوله على الكرة امام مدافع شيفيلد يونايتد لينفرد بالحارس قبل أن يسددها ليتصدى لها الحارس ليمنع المصري محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني فريق ليفربول.

لم تشهد المباراة اى جديد حيث فاز فريق ليفربول من تحقيق الانتصار ليعتلى قمة الدوري الانجليزي بالعلامة الكاملة ب 21 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد