تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

بعد التعادل الذي قد حصل عليه فريق الزمالك أمام نظيره نادي الجونة، وذلك بهدفين لصالح كل فريق، وقد أتى ذلك في المباراة التي قد جمعت الفريقين يوم الأحد الموافق 21 من شهر يوليو 2019، وذلك في المباراة التي قد أقيمت على استاد الجونة في محافظة البحر الأحمر، وفي تلك المباراة خسرت القلعة البيضاء نقطتين ثمينتين للغاية تؤثر على ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز، الأمر الذي يجعل الزمالك في حاجة ماسة إلى الفوز بمباراته القادمة أمام نادي الإسماعيلي، وتأتي تلك المباريات ضمن المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاسماعيلي في الدوري المصري

ومن الجدير بالذكر أنه من المنتظر  إقامة مباراة نادي الزمالك أمام نظيره نادي الإسماعيلى، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 24 من شهر أغسطس 2019، وذلك على ملعب “بتروسبورت”، من ضمن منافسات الجولة الـ27 المؤجلة للدوري المصري الممتاز.

كما تجدر الإشارة إلى أن محمود جابر، مدرب فريق الإسماعيلى، كان قد صرح بأن نتائج الفريق في الوقت الحالي ليست على المستوى المنشود، وبالرغم من ذلك هي مرضية إلى حد ما، وقام “جابر” بتقديم الوعد للجماهير بعقد صفقات جديدة ترضي الجماهير.

كما قد صرح محمود جابر بأن الدراويش قد قاموا بالاستعداد من أجل خوض تلك المباراة على أكمل وجه وصورة ممكنة، راغبين في تحقيق الفوز، قائلًا أن الفريق سيلعب بمستوى مميز كما قد حدث في مباراة الأهلي.

وفيما يتعلق باللاعب محمد عواد، كان قد أوضح مدرب الفريق أن اللاعب لم يكن مع الدراويس خلال الموسم المنصرم، وأنه كان يتم القيام بالاعتماد على كل من محمد فوزى، ومحمد مجدى واللذان قد ظهرا بمستوى جيد، كما قد أشار “جابر” إلى أنه من المحتمل احتياج الدراويش إلى حارس مرمى ثالث وذلك في حالة رحيل عواد، أما فيما يخص محمود متولى فإن الموسم الحالي يعتبر الموسم الأخير له مع النادي.

ويذكر أنه حتى الوقت الحالي يحتل الأهلي المرتبة الأولى في الدوري الممتاز، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بعد نادي بيراميدز، ويستحوذ الإسماعيلي على المركز السابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد