بالصور| زوجة الفنان “إيهاب فهمي” ونجله في أحدث ظهور لهم

إيهاب فهمي، ممثل مصري يبلغ من العمر تسعة وثلاثون عاماً، بدأ العمل بالمجال الفني منذ عام 1997 حتى الآن، أحب العمل بالتمثيل منذ صغره، لذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتعلم أيضاً العزف على البيانو والعود، وشارك بدور صغير في مسلسل (صباح الورد) ومسلسل (زيزينيا) و(الضوء الشارد)، ولكن ظهوره المؤثر كان بمسلسل (خيال الظل) في عام 2000.

الفنان إيهاب فهمي

شارك الفنان “إيهاب فهمي” في العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وأفلام كرتون مُدبلجة مثل: علاء الدين – بيتر بان – اللي جاي أحسن – الأب الروحي – راجل وست ستات – القشاش – عيون القلب – قضية رأي عام – الأب الروحي – ألف ليلة وليلة – المعمورة – لعبة كل يوم، وغيرهم الكثير من الأعمال التي شارك بها خلال مشواره الفني.

زوجة الفنان “إيهاب فهمي”:

يحرص العديد من الفنانين على إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء والتليفزيون، ولكن ظهر الفنان “إيهاب فهمي” مصطحباً زوجته وطفليهما، وظهرت زوجته بالحجاب في صورة رائعة من الجمال.

إيهاب فهمي وزوجته

كانت تلك الصورة من حفل زفاف شقيق الفنانة “رانيا يوسف” وهو ضابط بحري “محمد يوسف”، وحضر في تلك الحفل العديد من الفنانين وأُسرهم مثل الكابتن “محمد عبد المنصف” وزوجته الفنانة “لقاء الخميسي” والمطرب “محمد دياب”.

يُذكر بأن الفنان “إيهاب فهمي” يرغب في تجسيد شخصية الراحل العظيم اللواء “عمر سليمان”، وقام بوصفه بأنه وطنياً، وأجمل ما فيه بأنه لا أحد كان يعلم عنه أي شيء إلا بأواخر عمره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد