هل ” أم حسن ” تُقدم لحم الحمير أم انه التنافس !

 

ام حسن

أنتشر قبل يومين من شهر رمضان المبارك خبر بأن لحوم أحدي المطاعم المصرية الشهرية بأسم “ام حسن” بأنها تٌقدم لحم الحَمير في وجباتها، مما أثار غضب وشك بعض من المواطنين حول سلسلة مطاعم ام حسن.

مصدر تلك الأشاعة مجهول المصدر فقط بعض مواقع الويب نشرت عن هذا الخبر وبعض صفحات الفيسبوك ايضاً، وهذا ما اثار الشك في مصدر الخبر بسبب تعدد المصادر الغير موثوق بها.

تتدخل بعد ذلك صاحب سلسلة مطاعم “أم حسن” في مداخليه تلفونية على الهواء مباشرةً ليبرر موقفة منادياً بمحاكمته بتهمه الخيانة العظمي أن ثَبت ما نُشر عن مطعمة قائلاً ” انا مستعد للمحاكمة بتهمه الخيانة العظمي لو وُجد 1 جرام غير اللحم البلدي”.

دافعت سلسله المطاعم عن نفسها بهذا الأعلان الذي يُعرض طوال شهر رمضان 

سلسله مطاعم أم حسن هي مطاعم مصرية الاصل تُقدم الوجبات المصرية الشهيه والوصفات المصرية، وتعمل سلسلة المطاعم على عكس الكثير من غيرها على اللحم البلدي المصري وتُناشد المواطنين والمثتثميرن المصريين بعدم الاستيراد وخاصه الغذاء وتناشده ببدء مبادرة الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

هدف سلسله مطاعم ام حسن هو تقديم الاكل المصري بأعلى درجة من الامان للمنتاجات وايضاً يعمل لدي سلسلة مطاعم ام حسن أكثر من 2000 موظف.

و تتعامل المطاعم مع الكثير من المثتثمرين المصريين ومزارع الدواجن والمواشي المصرية والتي يُقال بأن مجموع العامليين بها أكثر من مليون شخص من تلك المزارع ومن باقي الشركات التي تتعامل معاها سلسله المطاعم لتقدم خدماتها.

يبفي السؤال المُحير هُنا، هل هذا من افعال المنافسين؟! أم “ام حسن” تُقدم فعلاً لحوم غير صحية؟

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد