تعرف على سر العلاقة بين محمد صلاح وفيرمينو في ليفربول

قال روبيرتو فيرمينو رأس حربة ليفربول بأنه يعاون محمد صلاح زميله بالفريق للانتصار بالحذاء الذهبي لهداف أوروبا، نتيجة لـ الموسم الرائع الذي يقدمه اللاعب المصري مع الفريق، وينافس محمد صلاح للربح بجائزة هداف بطولة الدوري الانجليزي، والحذاء الذهبي لهداف أوروبا، وهي الجائزة التي لم يسبقه لها في تاريخ ليفربول سوى لويس سواريز، ومايكل أوين.

وصرح فيرمينو في حديثه التي أبرزتها جريدة “ليفربول ايكو” الانجليزية: “صلاح يقدم موسمًا فاخرًا معنا.. هو لاعب هائل، وأتمنى أن يتواصل في الظهور بذلك الشكل الجيد، من أجلنا ومن أجله.” وتابع: “هو بالفعل يستحقها لأنه يجتهد لأقصى درجة، كما أنه يساعدني ويعين الفريق بالكامل عن طريق المقاصد التي يسجلها، وسحره الذي يتضح داخل الملعب.”

وألحق: “هذه اللحظة، هو هداف بطولة الدوري الانجليزي، وأعلم أنه سيقاتل حتى عاقبة الموسم ليبقى في ذلك الترتيب.. أيا كان قد كانت الأسلوب التي يمكن للفريق أن يساعده بها سوف سنلتزم بها ليبقى في ذلك الترتيب حتى عاقبة الموسم.”

ويبقى محمد صلاح متفوقا على هاري كين بـ4 غايات في سباق هدافي البريميرليج ولكل منهما مباراتين في المسابقة الرياضية، بل تأخر محمد صلاح حديثا في سباق الحذاء الذهبي لصالح ميسي الذي تفوق عليه من أجل، بعد أن أنجز هاتريك في ماتش حسم برشلونة للقب الليجا في مواجهة ديبورتيفو لاكورونا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد