تدهور الحالة الصحية للفنانة نجلاء فتحي بسبب مرض نادر

الفنانة نجلاء فتحي واحدة من أكبر نجمات السينما في فترة السبعينات والثمانينات، عرفت بجمالها وبأدوارها المميزة في السينما المصرية، في الاونة الاخيرة انتشر خبر مرضها بمرض نادر، وسفرها خارج مصر لتلقي العلاج، وكان ذلك منذ شهور. وقد تدهورت الحالة الصحية للفنانة نجلاء فتحي، وهي خارج مصر الآن تتلقى العلاج من مرض صدفية العظام.

الفنانة نجلاء فتحي

وقد طلبت الناققدة الفنية ماجدة خير الله من جمهور الفنانة نجلاء فتحي بالدعاء لها، وخاصة بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الاخيرة، وقد احزن هذا الخبر الكثير من محبي الفنانة نجلاء فتحي، وقد دعا محبها لها بالشفاء العاجل، والعوده إلى مصر سالمة.

الكاتب الصحفي حمدي قنديل خرج عن صمته ليطمأن الجمهور عن تدهور حالة زوجته الفنانة نجلاء فتحي الصحية، وقال انها بصحة جيدة، ولا صحة لخبر تدهور حالتها الصحية. وقد نفي كذلك سفر زوجته الفنانة للخارج لتلقي العلاج بمستشفى خارج مصر، وقال انها بصحة جيدة وتمكث في المنزل، وجاء هذا التصريح على لسان الصحفي المعروف حمدي قنديل، زوج الفنانة نجلاء فتحي. وجاء هذا التصريح بعدما نشرت الكاتبة والناقدة ماجدة خير الله، على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت:” اتمنى الشفاء العاجل، للفنانة نجلاء فتحي، نجلاء فتحي نجمة من جيل السبعينات، اكتشفها الفنان رمسيس نجيب صانع النجوم، ومن اهم افلامها، حب وكبرياء، انف وثلاث عيون، دمي ودموعي وابتسامتي، سوبر ماركت، احلام هند وكاميليا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد