رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدبلومات الفنية “زراعي ـ صناعي ـ تجاري” بنظامي الثلاث والخمس سنوات للعام الدراسي 2017/2018

أعلنت اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2018 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2017/2018 أمام طلاب التعليم الفني بجميع تخصصاته “التجاري، الزراعي، الصناعي” بنظاميه ثلاث وخمس سنوات، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتضمن كيفية التسجيل وملأ استمارة إلكترونيا عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017/2018

التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة الدبلومات الفنية

هذا وقد أكد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الدكتور أحمد الجيوشي، على إنه بداية من اليوم2018/2/22 قد تم فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات إتمام الدبلومات الفنية للعام الحالي 2018/2018، لجميع طلاب التعليم الفني سواء نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات وفي تخصصاتها الثلاثة.

كيفية التسجيل الإلكتروني لاستمارة  إتمام التعليم الثانوي الفني

ومن جانبه، أكد الجيوشي على أن طلاب دبلومات التعليم الفني الذين سيتقدمون لأداء امتحانات هذا العام يمكنهم التسجيل عن طريق كود الطالب “ة”، وكلمة السر والتي يحصلان عليهما من خلال المدرسة.

كما أكد على أن الوزارة قامت بتوجيه مديري 2000 مدرسة كي يتم تقديم الإرشاد والدعم الفني والمساعدة للطلاب عند تسجيل الاستمارة الفنية إلكترونية بشكل صحيح.

وأضاف نائب الوزير أن الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات يمكنهم التسجيل من خلال كود الطالب وكلمة السر التي يحصلون عليهما من خلال مدارسهم.

 رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017/2018
رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017/2018

رابط التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدبلومات الفنية 2018

يمكن لكافة طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الفني “زراعي، صناعي، تجاري” وبنظامي “الثلاثة، الخمس” سنوات: ملء الاستمارة الإلكترونية للتقدم لأداء امتحانات آخر العام 2018، من خلال الدخول عبر الرابط التالي https://gdepexams.emis.gov.eg أو الضغط هنا، ومن ثم إدخال كود الطالب، وكلمة المرور الخاصة به.

مع أرق الأمنيات لجميع طلاب وطالبات شهادة إتمام الدبلومات الفنية بالنجاح والتفوق الباهر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد