مباريات الدوري الاسبانى اليوم السبت 2/5/2015

مباريات الدوري الاسبانى اليوم الدوى الأكثر متابعة ومشاهدة حول العالم والذي يزداد اثارة وتشويق مع كل جولة  منذ أطلاق صافرة بداية الدورى.

الدورى الاسبانى

الدوري الاسبانى

ونحن الآن في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الاسبانى يزداد الدورة اثارة وتشويق حيث انه  يقام اليوم على الملاعب الأسبانية اربعه مباريات من اهم مباريات الليجا.

الدوري الاسبانى
الدوري الاسبانى

مباريات الدوري الاسبانى اليوم 2/5/2015

تقام اليوم ضمن فعاليات الدوري الاسبانى اربعه مباريات حيث يتقابل اليوم في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري والاسبوع الخامس والثلاثين برشلونة وقرطبة كما يقابل ريال مدريد اشبيلية  ولعلا هذان المبارتين من ابرز المباريات التي تقام  ضمن فعاليات الدوري الاسبانى اليوم كما يقابل أيضاً أتلتيكو مدريد اتلتك بلباو  ويقابل ديبورنيفو  لاكورونيا فياريال.

توقيت مباريات الدوري الاسبانى اليوم والقنوات الناقلة

تعرض مباريات الدوري الاسبانى اليوم والتي ذكرنها لحضرتكم سابقا جميعا على قنوات bein sport  حيث تعرض مباراة برشلونة وقرطبة على قناة bein sports Hd2 وذلك في تمام الساعة 16:00 كما تعرض ريال مدريد واشبيلية على ذات القناة في تمام الساعة 20:00 ومباراة أتلتيكو مدريد واتلتك بلباو في الساعة18:00 ومباراة ديبورنيفو  لاكورونيا وفياريال تعرض على نفس ذات القناة في تمام الساعة 22:00

مباريات الدوري الاسبانى اليوم
مباريات الدوري الاسبانى اليوم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد