رسمياً.. مديران فنيان لنادي الزمالك أمام الأهلي والتفاصيل الكاملة

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن قراره النهائي وضم مديران فنيان للنادي، حيث أكد منصور اليوم في تصريحات صحفية رسمية أن قرر ضم نجم نادي الزمالك الأسبق معتمد جمال، إلى الجهاز الفني للفريق، وذلك بالإضافة إلى نبيل محمود، من أجل تولي قيادة الفريق في مبارانه القادمة مع الأهلي والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم، بالجولة السابعة عشر من الدوري.

وأضاف رئيس النادي مرتضى منصور، للموقع الرسمي للزمالك أن كلاً من نبيل محمود ومعتمد جمال سوف يقودان الفريق في مباراة القمة وذلك بشكل مؤقت في حالة التعاقد مع مدير فني للنادي أجنبي.

كما أكد منصور أنه إذا تم التعاقد مع مدير فني مصري سيتم إسناد قيادة الفريق له في القمة، إلا أنه لم يتوصل حتى الآن إلى عقد أى اتفاق مع المدير الفنى الجديد من بين الثلاثي المرشحين لتدريب الفريق الأبيض وهم كل من..
إيهاب جلال.
حسن شحاتة.
فوزي البنزرتي.
كما أكدت بعض الآنباء أن المديران الفنيان الآن خلال مباراة القمة هما جمال معتمد ونبيل محمود.

وتأتي هذه التطورات بعد قيام مجلس إدارة الزمالك الذي يرأسه مرتضى منصور، باتخاذ قرار بإقالة المدير الفني الأول نيبوشا وذلك بعد هزيمة الفريق مساء يوم الأربعاء أمام طلائع الجيش وذلك بهدف نظيف في اللقاء الذي تمت إقامته في استاد الدفاع الجوي وذلك في المباراة التي أجلت من الجولة العاشرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد