مسؤول يعلن عن العقوبات التي تنتظر المطربة شيرين من النقابة والقضاء

لقد كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب محط أنظار وانتقادات كثير من الجمهور، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تم إذاعة أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها، بإحدى حفلات لبنان وقد أدت شيرين خلال هذا المقطع إحدى الجمل التي اعتبرها الجميع أنها إهانة مباشرة، لوطنها مصر والشعب والحكومة المصرية.

شيرين عبد الوهاب

عقوبات تنتظر شيرين

ويعتبر هذا المقطع من أكثر المواضيع التي تصدرت قائمة البحث خلال هذه الأيام الماضية، ومن هنا أشعلت النيران في وجه شيرين من جميع الجبهات، الجبهة الأولى: كانت من قبل نقابة الموسيقين حيث أعلنت نقابة الموسيقين على الفور اصدار قرارها، بوقف شيرين عن الغناء لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بهذا الأمر وتحويلها للتحقيق، وعدم منحها أي تصريحات بالغناء باي حفلة من الحفلات لحين الانتهاء من التحقيقات.

الجبهة الثانية: وهي جبهة القضاء حيث تقدم عدد من المحامين بدعوى ضد الفنانة شيرين، يتهمونها من خلالها بالإساءة إلى الوطن، وقصد تشويه صورته مما يمس بمصالحه العامة، مثل السياحة وعليه فقد تحدد موعد 23 من شهر نوفمبر الحالي كموعدا الجلسة الفضائية الخاصة بها.

وبعد كل هذه الاتهامات قد نتساءل جميعا وفي مقدمتها الفنانة شيرين نفسها، عن العقوبات التي قد تواجهها شيرين وللإجابة على هذا السؤال صرح أحد المسؤولين بنقابة الموسيقين، على أن العقوبة قد تكون واحدة من هذه العقوبات” (اللوم ثم الانذار، ومن ثم قد تكون غرامة مالية، أو أن الأمر قد يصل إلى إيقاف عن العمل لمدة سنة، واخيرا قد يتأزم الأمر ليتم إصدار قرار بشطب عضويتها من النقابة)”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. منى احمد انيس يقول

    ونبى احنا شعب هايف ايه الهبل ده شيرين انسانه بسيطه وبنت بلد كل الحكايه حبيت تقفش قفشه دمها خفيف وجت أوت كلنا بتحصلنا مواقف بشكل ده

  2. Laialy Ali يقول

    كلنا تحاملنا علي الفنانة شيرين ومن منكم بلا خطيئة
    وتركنا التي تدعي بسما المصري التي قالت علي الفنانة شيرين انها هي البلهارسيا نفسها وهي صغيرة ومن منا لم يكن شكله زحاان مثل دلوقتي هي كده غطكد
    هي كبه غلطت في خلقه ربنا سبحانه وتعالي لما قالتلها انت البلهارسيا نغسها
    سيا نفسها وهي صغيرة فين هنا حق ربنا زي ما بندور علي حق البلد والنيل
    والنيل

    1. غير معروف يقول

      وهل كذبت؟
      شئ معروف عند الجميع، اصلا ممنوعاستيراد المنتوجات المصر تناول الفواكة والخضراوات. ضحكت