الإياب | موعد مباراة الهلال وأوراوا الياباني القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا

تتساءل الجماهير عن موعد مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة التي أقيمت في العاصمة الرياض، وستقام مباراة الإياب يوم السبت القادم 25 نوفمبر 2017 على ملعب سايتاما الياباني، وبنتيجة الذهاب فإنه يجب على الهلال أن يحقق نتيجة إيجابية في اليابان أو الفوز بأي نتيجة.

تم إعلان موعد مباراة الهلال وأوراوا الياباني في  مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وستقام مباراة الإياب في اليابان، وتم اختيار ملعب المباراة من قبل نادي أوراوا تحديدا في يوم 25-11-2017 السبت المقبل، ويطمح الهلال في تواجد جماهيرة العاشقة في ملعب الملك فهد، سعيا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل اليابان، أو الفوز بأي نتيجة تمكنه من إحراز لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالث في تاريخه.

توقيت مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت السعودية، وبتوقيت القاهرة في تمام الثانية عشر وربع، وفي تمام الثانية وربع بتوقيت دبي.

وسيتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، قناة بي إن سبورت الأولى، وقناة الكأس 3.

موعد مباراة الهلال وأوراوا والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة الهلال وأوراوا سيتم نقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، والتي تمتلك حقوق نقل مباريات البطولة حصريا، وستقدم تغطية حصرية قبل المباراة، والاستوديو التحليلي المتميز للمباراة مع نجوم التحليل الرياضي، والفقرة التحكيمية، وأبرز أحداث المباراة.

ستقام مباراة الذهاب في تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت مكة المكرمة مساء السبت.

ستقام مباراة الهلال القادمة وأوراوا بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء السبت.

ستقام مباراة الذهاب بين فريقي الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا الثامنة وربع.

الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا

توج كلا الفريقين بالبطولة من قبل، إذ توج الزعيم باللقب مرتين من مجموع خمس مرات لعب فيها النهائي، أما أوراوا الياباني توج باللقب مرة واحدة 2007 والمرة الوحيدة التي لعب فيها النهائي، ويدخل كلا الطرفين في أمل الفوز باللقب، وكلا الفريقين يمتلك الإمكانيات والقدرات التي تحصد اللقب.

أماكن وأسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا

قام نادي الهلال بطرح تذاكر مباراة الذهاب في عدة أماكن، بالعاصمة الرياض من خلال مقر النادي، ملعب الملك فهد، ملعب الأمير فيصل، وستقام مباراة العودة الخامس والعشرين من نوفمبر في اليابان.

وتم تحديد أسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا اليابانى في مباراة الذهاب بالرياض، كالتالي 50 ريال للدرجة الموحدة، و500 ريال للدرجة الممتازة، و5000 ريال للتذكرة الفضية، و7000 ريال للتذكرة الذهبية.

وطالب الاتحاد الآسيوي نادي الهلال باختيار أحد نجومه للدخول بالكأس إلى ملعب المباراة، وقام الزعيم باختيار النجم يوسف الثنيان ليحمل الكأس، ويدخل به ملعب المباراة قبل بداية المباراة السبت المقبل.

ما هى توقعاتكم متابعينا الكرام لنتيجة مباراة الهلال وأوراوا الياباني في إطار إياب نهائي دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد