دنيا سمير غانم: لهذا السبب كنت أحمل مطواة في حقيبتي، وتفاصيل رش جسدها بالمبيد الحشري

الممثلة الشابة دنيا سمير غانم، تبلغ من عمرها الآن اثنان وثلاثون عاماً، تخرجت من كلية العلوم والفنون، بدأت العمل بالمجال الفني وهي تبلغ من العمر عشرة سنوات وشاركت في فيلم امرأة وامرأة ثم شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال بالتليفزيون والسينما، كان أول عمل بطولي لها بفيلم يا أنا يا خالتي مع نجم الكوميديا محمد هنيدي في عام 2005.

شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من رسوم متحركة ومسلسلات وأفلام مثل: أمير ورحلة الأساطير – عائلة أستاذ أمين – للعدالة وجوه كثيرة – لا تراجع ولا استسلام – عباس الأبيض في اليوم الأسود – من أطلق الرصاص على هند علام، وغيرهم.

تفاصيل غمر دنيا سمير غانم جسدها بالمبيد:

حيث قامت الفنانة دنيا سمير غانم بكشف عدة أسرار بحياتها الشخصية ومتعلقة بعملها الفني فاجأت بها جمهورها ومتابعيها، حيث تحدثت عن المتاعب والمشكلات التي واجهاتها خلال تصوير حلقات المسلسل الكوميدي في ال لا لا لاند وقالت بأنها اضطرت إلى رش جسدها بالمبيد الحشري لأن النمل كان يهاجمهم أثناء التصوير باستمرار.

كما أن الفنان محمد سلام أصيب بعضة من حيوان الشمبانزي وتم نقله إلى المستشفي، وكانت الفنانة الكوميدية شيماء سيف تتعرض إلى الإغماء بسبب شدة حرارة الجو.

سبب حمل دنيا سمير غانم لمطواة في حقيبتها:

حيث كشفت بأنها ظلت تحمل مطواة في حقيبتها لفترة طويلة أثناء تصويرها لأحداث فيلم الفرح، وكان يجعلها المنتج أحمد السبكي تذهب إلى أفراح شعبية حتى تؤدي دور الفتاة الشعبية بشكل متقن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد