أول ظهور للطفلة منى شقيقة نوسة في فيلم اللمبي بعد ما كبرت وتغير كبير بملامحها

انتشر على موقع التواصل الإجتماعي لأول مرة صورة لنرمين الجارحي التي جسدت دور الطفلة منى شقيقة نوسة بفيلم اللمبي بعدما كبرت والتي أثارت جدلا كبيرا وظهرت نرمين الجارحي بالصورة مع تغير كبير جداً بملامحها والتي لفتت أنظار الجماهير اليها بجمالها واناقتها.

أول ظهور للطفلة منى شقيقة نوسة في فيلم اللمبي بعد ما كبرت وتغير كبير بملامحها

وانهالت التعليقات من قبل الجماهير على الصورة حيث اكد البعض أن ملامحها اختلفت تمام عن صورتها وهي طفلة وعلقوا على الصورة ببعض العبارات التي تعبر عن الإعجاب الشديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت فتاة أنا بيقولولي إني رخمة زيها لو الرخامة هتخليني حلوة كدة فأنا رخمة.

تغير جذري في ملامح شقيقة «نوسة» بفيلم «اللمبي»

بينما علق شخص أخر قائلا الصورة دي لو بجد انا ممكن أولع في نفسي وفي الحاج اللي جنبي” وكانت نرمين الجارحي قدمت للسينما خلال فترة طفولتها فيلمين منهم فيلم بحب السيما الذي تم عرضه عام 2004 بطولة الفنانة ليلى علوي، والفنان محمود حميدة، ادوارد، منة شلبي، حيث جسدت نرمين دور الطفلة المذنبة بالمدرسة الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: أسامة فوزي تأليف هاني فوزي.

والفيلم الأول لها كان فيلم اللمبي وتم عرضه عام 2002 عام شارك في بطولته الفنان محمد سعد بدور اللمبي، الفنان حسن حسني بدور عمي بخ الفنانة عبلة كامل والتي قامت بتجسيد فرنسا والدة اللمبي، حلا شيحة بدور نوسة، الطفلة نرمين الجارحي بدور الطفلة منى شقيقة نوسة الفيلم اخراج وائل احسان تأليف أحمد عبدالله من إنتاج السبكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد