فيفا يهنئ كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده “أفضل اللاعبين في التاريخ” 

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتهنئة النجم البرتغالي ونادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو” بمناسبة عيد ميلاده رقم 38. 

وقد قام حساب الفيفا بالتغريد عن طريق صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: عيد ميلاد سعيد كريستيانو رونالدو.. أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مدار التاريخ.

فيفا يهنيء رونالدو بعيد ميلاده

وقد بدأ الأسطورة البرتغالية “رونالدو” مسيرته الكروية من بوابة نادي سبورتنغ لشبونة، قبل أن يقوم بالانتقال خلال عام 2003 وحتى عام 2009 إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعدها يقوم بالانتقال إلى العملاق الإسباني “ريال مدريد” بداية من عام 2009 وحتى عام 2018، حيث شهدت تلك الفترة توهج النجم رونالدو، وقام بتحطيم العديد من الأرقام القياسية، وبعد ذلك انتقل إلى الفريق الإيطالي يوفنتوس، قبل أن يعود من جديد للشياطين الحمر، وبعدها يقوم بالتوقيع بداية العالم الحالي لنادي النصر السعودي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.