نيمار الي باريس سان جيرمان في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر حديثآ إن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان قد يقوم بابرام أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، وذلك من خلال التعاقد مع البرازيلي نيمار من فريقه الحإلى برشلونة،  وقالت الصحيفة أن النادي الفرنسي سيتحمل دفع قيمة الشرط الجزائى للفريق الاسبانى والمقدر بـ 193 مليون يورو ليصبح لاعبآ في النادي الباريسي لتكون الصفقة الاغلى في تاريخ كرة القدم.

نيمار

نيمار

وذكرت الجريدة أن الفريق الباريسي يحاول تعويض رحيل نجمة الحإلى زلاتان ابراهيموفتش نهاية الموسم وذلك من خلال دعم الفريق بصفقات قوية و صغيرة في السن تكون قادرة على مواصلة التتويج بالبطولات المحلية والفوز بالبطولات القارية.

وتعد هذه الصفقة في حال اتمامها هى الاغلى في تاريخ كرة القدم حيث كانت الصفقة الاغلى هى صفقة انتقال اللاعب الويلزى جارث بيل من فريق توتنهام إلى فريق ريال مدريد بقيمة 100 مليون يورو عام 2013.

ويعتبر نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور من أفضل المهاجمين الآن على مستوى العالم حيث فاز بلقب هداف دوري أبطال اوروبا العام الماضى كما فاز بلقب أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية عام 2010 و2012 كما فاز ايضآ بجائزة الفيفا لأفضل هدف عام 2011.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد