بعد اتهامها بمرض وطردها من دبي والسعودية.. مشهورة سناب شات تخرج عن صمتها وتكشف حقائق جديدة وسبب غيابها

أعلنت مشهورة السناب شات جوري في مقطع فيديو مثير للجدل على منصات التواصل الاجتماعي، عن ردها حول الأخبار التي ترددت مؤخراً بشأن إصابتها بمرض وطردها من دبي والسعودية، وعن بعض الشائعات حول ابتزازها لموظف رفيع المستوى بشركة أرامكو السعودية.

في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي قالت جوري: “أدين بشدة من بث هذه الشائعات المغلوطة عني خلال الأيام الماضية، حيث زعموا أنني مصابة بمرض وأنني تم طردي من دبي ومنعي من دخول السعودية، والحقيقة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة والسبب الحقيقي خلفها هو قراري بالابتعاد نهائياً عن منصات التواصل الاجتماعي”.

وأضافت جوري قائلةً: “خلال سنواتي في عالم التواصل الاجتماعي، لم أسبب أذى لأحد ولم أتجاوز حدودي مع أي شخص. أنا ممتنة لأنني أعيش في دولة الإمارات، التي تعتبر مثال للعدالة وتحترم سيادة القانون، حيث يتم حماية الأفراد بغض النظر عن حجمهم أو مكانتهم، ولا تتساهل مع نشر الشائعات. سأتخذ جميع الإجراءات القانونية الضرورية ولن أتسامح هذه المرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.