وزن زائد وعلاقة عاطفية ومرض نفسي.. أسباب تصدر سيلينا غوميز تريند جوجل

أثارت الممثلة والمطربة الأمريكية سيلينا غوميز الجدل في الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023. ومن أكثر الأسباب التي جعلت سيلينا غوميز تتصدر محركات البحث هو ظهورها بوزن زائد هذا بالإضافة إلى الفستان الذي ارتدته. في هذا الموضوع سوف نتحدث عن قصة وزن سيلينا غوميز الزائد وعلاقتها العاطفية الجديدة التي أثارت الجدل، ولماذا قالت إنها لن تستطيع الإنجاب.

وزن زائد وعلاقة عاطفية ومرض نفسي.. أسباب تصدر سيلينا غوميز تريند جوجل 1 18/1/2023 - 8:23 م

سيلينا غوميز تتعرض للنقد اللاذع

تعرضت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز للنقد اللاذع من الجماهير بعد ظهورها في حفل الجولدن جلوب، حيث ظهرت بوزن زائد وملامح أكبر وجسد ممتلئ.

ليس ذلك فحسب لكنها ارتدت فستان أبرز أنوثتها وجعلها تتخلى عن ملامحها الطفولية، وهو ما جعل البعض يوجه لها سهام النقد ووصفها بأنها أصبحت أكبر سنا وظهرت بشكل ليس طفوليا كما اعتاد أن يراها الجمهور.

ولكنها ردت على الجمهور بطريقة أكدت فيها أنها ليست مهتمة بما يقوله الجمهور حيث قالت في فيديو نشرته على حسابها الرسمي وهي بجوار شقيقتها نعم أصبحت أكبر الآن لأنني أستمتع بوقتي في الأجازة.

سيلينا غوميز في علاقه عاطفية جديدة

كشفت تقارير صحفية أجنبية أن المطربة الأمريكية سيلينا غوميز تعيش حالة حب جديدة في هذه الفترة مع شخص يكبرها بثلاث سنوات و لا تخفي ذلك الأمر ولا تهتم رغم أن العلاقة غير جدية.

وأكدت أنباء صحفية أن حبيب سيلينا غوميز الجديد هو عضو “فرقة شاينسموكرز”، والشهير باسم درو تاغارت.

وكان تاغارت قد ترك حبيبته السابقة إيف جوبز، وتخلى عن أموال والدها الملياردير من أجل أن يكون مع غوميز صاحبة الثلاثين عاما.

ورصدت عدسات الكاميرات ظهور تاغارت وسيلينا غوميز في عدة أماكن، وهو ما يؤكد أن سيلينا لا تهتم برأي الجمهور في هذه العلاقة ولا تريد إخفاء شيء.

سيلينا غوميز، علاقة عاطفية، دور تاجارت، تاغارت
سيلينا وتاغارت

سيلينا غوميز قد لا تقدر على الحمل والإنجاب

كشفت الممثلة سيلينا غوميز في وقت سابق إنها من المرجح ألا تكون قادرة على الحمل والإنجاب بشكل طبيعي في المستقبل.

وأكدت أن الحمل سوف يتسبب في مخاطر صحية لا يحمد عقباها على الجنين، وأرجعت السبب في ذلك إلى الأثار الجانبية للأدوية التي كانت تتناولها من أجل علاج المرض النفسي الذي أصابها وهو الاضطراب ثنائي القطب.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن أسباب تصدر اسم سيلينا غوميز التريند في الساعات الأخيرة.

اترك تعليقاً