أدمن صفحة ليفربول الآنجليزي liverpool family يعلن أسلامه رسمي عبر تويتر بسبب محمد صلاح.. اللهم أعز الأسلام والمسلمين

الأدمن الخاص بصفحة ليفربول الانجليزي liverpool family يعلن إسلامه عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالنادي الإنجليزي وذلك بعد أن قام اللاعب محمد صلاح، بتسجيل أربعة أهداف في شباك فريق واتفورد أمس السبت وذلك في الدور الــ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلن احد ادمن الصفحة الرسمية لفريق ليفربول اعتناقه الإسلام، بعد احراز محمد صلاح هدفي الريدز مقابل واتفورد.

أدمن صفحة ليفربول الأنجليزي liverpool family يعلن أسلامه رسمي عبر تويتر بسبب محمد صلاح.. الهم أعز الأسلام والمسلمين

وقال الأدمن الخاص بصفحة ليفربول فاميلي liverpool family والتي تعتبر من أكبر الصفحات الإخبارية التي تخص ليفربول الإنجليزي عبر موقع التدوين الشهير تويتر،   قال «ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم لا يصدق.. رسميًا أعلن اعتنافي الإسلام».

أدمن صفحة ليفربول الآنجليزي liverpool family يعلن أسلامه رسمي عبر تويتر بسبب محمد صلاح.. اللهم أعز الأسلام والمسلمين 1 18/3/2018 - 7:20 م أدمن صفحة ليفربول الآنجليزي liverpool family يعلن أسلامه رسمي عبر تويتر بسبب محمد صلاح.. اللهم أعز الأسلام والمسلمين 2 18/3/2018 - 7:20 م

جماهير ليفربول liverpool family يقولون انهم سوف يعتنقو الإسلام لهذا السبب

افتعلت جماهير ليفربول الإنجليزي liverpool family  أهزوجة جديدة يقولون أنهم سوف يعتنقون الإسلام أذا داوم محمد صلاح على اللعب في هذا المستوي المميز الذي يحقق النجاح لنادي ليفربول الإنجليزي.

أدمن صفحة ليفربول الآنجليزي liverpool family يعلن أسلامه رسمي عبر تويتر بسبب محمد صلاح.. اللهم أعز الأسلام والمسلمين 3 18/3/2018 - 7:20 م

طريقة احتفال محمد صلاح

يحتفل اللاعب محمد صلاح بإحرازه للأهداف عن طريق السجود لله في وسط الملعب وهذا الشئ الذي جعلهم يلتفتون أكثر للأكثر ويحبوه، هذا المشهد تكرر مع اللاعب العالمي محمد صلاح لأكثر من أربع مرات منذ تم دخوله نادي ليفربول، وقد احتل الجناح المصري مكانة كبيرة في قلوب جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب نجاحه وتألقه ولياقته وسعته الكبيرة ماشاء الله، يأمل ليفربول خيرا في محمد صلاح للمنافسة على البطولات في الموسم الكروي القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.